a5
a5
-A +A
عبدالله مشهور (جازان) Abdullahmashhour@
ناقش المدير العام للتعليم بمنطقة جازان الدكتور عسيري الأحوس، خلال ترؤسه الاجتماع الثاني للمجلس التعليمي بالمنطقة، مراجعة الأداء التعليمي بالمنطقة وفرص التحسين.

واستعرض أمين تعليم جازان عبدالله زكري توصيات الاجتماع السابق ، تلاه عرض تشخيصي للواقع التعليمي بتعليم جازان قدمه المساعدان للشؤون التعليمية ياسر دويري ورحاب مسلم اشتمل على عرض لتقارير نواتج التعليم قدمه المشرف التربوي علي الشريف واستراتيجية تعليم جازان التعليمية والتربوية والمهارية قدمته مديرة إدارة الإشراف التربوي الدكتورة نهى بريك.


وفي ذات السياق، قدمت المساعدة للشؤون التعليمية بتعليم صبيا حنان الحازمي وأمين تعليم صبيا محمد بن أحمد محرق عرضاً عن عرض تشخيصي للواقع التعليمي بالمحافظة تخلله عرض لتقارير نواتج التعليم وتسليط الضوء على أبرز خطط ومبادرات الإدارة في الجانب التعليمي والتربوي والمهاري.

واستمع المجلس عقب ذلك لعدد من المداخلات من أعضاء المجلس من قادة المدارس والمعلمين والطلاب "بنين وبنات" عن أبرز التحديات بالميدان التعليمي وفرص التحسين والجوانب التي تهم الطلاب والطالبات وتسهم في تحسين نواتج التعليم وترفع من مستوى الاداء داخل الصف.