عدد من المتحدثين في المؤتمر الصحفي.
عدد من المتحدثين في المؤتمر الصحفي.
-A +A
محمد الصبحي (جدة) malsobhi18@
دشنت جمعية الإرادة لدى الموهوبين والموهوبات من ذوي الإعاقة فعاليات مبادرة «عمار» لدعم المبدعين من ذوي القدرات الخاصة في موسمها الثالث بجدة.

وأعلن مؤسس ورئيس الجمعية الدكتور عمار بوقس بدء التسجيل في المبادرة، مبينا أن لجنة تحكيم المسابقة التي يترأسها تضم: الإعلامي أحمد الشقيري، والفنان فايز المالكي، والفنان قصي خضر، والإعلامية سارة دندراوي، والفنان التشكيلي الدكتور أحمد ماطر، مثمنا جهود كل من يدعم المواهب من ذوي الإعاقة الذين يشكلون جزءا مهما من المجتمع، معلنا عن فتح مسار جديد من ضمن المسابقة يخص الأصحاء ممن لديهم ابتكار أو مبادرة أو اختراع أو مشروع يفيد ذوي الإعاقة.


من جهة أخرى، قال وليد بن داود إن الجمعية تقدم مجهودات منقطعة النظير لفئة غالية على الجميع، فيما أبدى سفير الجمعية فايز المالكي انبهاره من كمية المواهب الجبارة التي رآها في الموسم الماضي.

وبينت سارة دندراوي أن مشاركتها شرف لخدمة فئة غالية جداً على قلوب الجميع، بينما يرى قصي خضر أن المبادرة جزء من اهتماماته الشخصية كونها تهتم بأهم فئات مجتمعنا وأنه حريص على التواجد الدائم فيها كونها محطة اكتشاف لمواهب خارقة ومذهلة، فيما أبدى الدكتور أحمد ماطر تشرفه بدخوله لأول مرة في عالم التحكيم للمواهب المتنوعة.

يذكر أن التسجيل في المبادرة بدأ منذ انطلق من خلال موقع المبادرة، ومن ثم بدأت المراحل التالية المتنقلة بين 6 مناطق، أبرزها الرياض وجدة والدمام لاستقبال المتقدمين للمسابقة التي تبدأ في 22 يونيو حتى 6 يوليو القادمين.