أحلام في أعقاب حفلتها الثانية التي أقيمت بالرياض أخيراً. (تصوير: عبدالعزيز الجابر)
أحلام في أعقاب حفلتها الثانية التي أقيمت بالرياض أخيراً. (تصوير: عبدالعزيز الجابر)
-A +A
أمل السعيد (الرياض) amal222424@
وصفت الفنانة الإماراتية أحلام حفلتيها الغنائيتين اللتين أقامتهما على مسرح مركز الملك فهد الثقافي في اليومين الماضيين (الخميس والجمعة) بالتاريخية في مسيرتها الفنية.

وقالت أحلام لـ«عكاظ»، خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب حفلتها الثانية فجر أمس (السبت): «الجمهور السعودي الذي حضر الحفلتين رائع جداً، وقمت بالغناء في جميع الدول العربية لكني لم أجد أروع من الجمهور السعودي»، مشيرةً إلى أنها جلبت أفضل فني إضاءة من أوروبا للحفلتين. وشاركها في الحفلتين 130 عازفا، فيما لم تخف القلق والخوف اللذين انتاباها في الحفلة الأولى التي تعد أول حفلة تنتجها وتنظمها بالكامل.


وأضافت أنها سجلت بشكل كامل 14 أغنية من أغاني أم كلثوم مع المايسترو أمير عبدالمجيد لم تطرحها حتى الآن، لافتة إلى أنها ليست لديها جرأة تغني بلهجة غير لهجتها.

وكشفت عن أنها انتهت من إنتاج ألبومها الجديد الذي يحتوي على 12 أغنية ولم تتفق مع أي شركة فنية على توزيعه، إذ إن مفاوضاتها مع روتانا لم تدخل مرحلة الجدية بعد.

وأقامت الفنانة الإماراتية أحلام حفلتين في الرياض خلال اليومين الماضيين، امتلأت جميع مقاعدها بالحضور من الجنسين، الذين تفاعلوا مع أغانيها، كما قدمت أحلام للحضور هدايا عبارة عن كتيب خاص عن مسيرتها وأعلام السعودية، وقطع من الحلوى.

وخرجت أحلام للصحفيين بعد ليلتها الثانية في الرياض، ومظاهر الفرح بادية على محياها بالنجاح الذي حققته من خلال تفاعل الجمهور السعودي، الذي كشف عن محبته لها ولفنها.