أمير الرياض خلال استقباله رئيس بلدي العاصمة خالد العريدي أمس.
أمير الرياض خلال استقباله رئيس بلدي العاصمة خالد العريدي أمس.
-A +A
«عكاظ» (الرياض) Okaz_online@
شدد أمير الرياض الأمير فيصل بن بندر على أهمية دور المجلس البلدي وما يقوم به من مهمات عديدة تصب في مصلحة الوطن والمواطن، مؤكدا أن مدينة الرياض تزدهي بالمشاريع الكبرى التي دشنها خادم الحرمين الشريفين، لتكون مدينة عالمية عصرية وجاذبة.

وأشار خلال استقباله رئيس المجلس البلدي للعاصمة خالد العريدي وعددا من الأعضاء، إلى أن الأيام القادمة تقتضي عملا دؤوبا ونشاطا مواكبا للرؤية الطموحة والهمة العالية التي يجسدها ولي العهد.


وفيما اطلع أمير الرياض على عرض تقديمي عن نشاطات المجلس والأعمال المنجزة، إضافة إلى النشاطات المتمحورة حول إبراز دور المواطن في تطوير الخدمات البلدية، مع استعراض للمبادرات التطويرية المقترحة كتحسين بوابات الرياض ومداخلها، ثمن سموه الدور الفاعل والبارز الذي يقدمه المجلس في سبيل تطوير الخدمات البلدية المقدمة للمواطنين والمقيمين، مؤكدا على خطوات المجلس الجيدة في سبيل تحقيق تواصل فعال مع المواطنين، وتعميق مشاركتهم في تطوير الخدمات بما يحقق تقدما وازدهارا للمدينة.

من جهته، استقبل سموه وكيل وزارة الإعلام المشرف على الشؤون الثقافية والإعلامية الدكتور ناصر الحجيلان وعددا من مسؤولي وزارة الإعلام والمثقفين والمثقفات المشاركين في معرض الرياض الدولي للكتاب 2019.

وأطلع الحجيلان أمير الرياض على سير العمل في المعرض، مشيرا إلى توافد أعداد كبيرة من الزوار، إلى جانب الحراك الثقافي والاجتماعي الذي شهده المعرض، مؤكدا التطور الملموس للمعرض خلال تاريخه في المدينة.

كما ناقش الأمير فيصل بن بندر مع الحضور ما يخدم الثقافة والأدب ويرتقي بالخدمات المقدمة للمهتمين بالقراءة والكتاب، معربا عن تقديره لكل من ساهم في معرض الكتاب وإخراجه بمستوى عالٍ ظاهر في الحضور والانسيابية في شكل رفاهية ثقافية.

فيما استقبل الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك الكويت الوطني عصام الصقر وعددا من قيادات البنك، وتمت مناقشة عدد من الموضوعات.