.. ولدى مغادرته إسلام آباد مصافحاً عمران خان.
.. ولدى مغادرته إسلام آباد مصافحاً عمران خان.
-A +A
«عكاظ» (إسلام آباد) okaz_online@
بعث ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، برقيتي شكر إثر مغادرته باكستان، للرئيس عارف الرحمن علوي، ولرئيس الوزراء عمران خان.

وقال في البرقية الأولى للرئيس عارف الرحمن علوي، «يطيب لي وأنا أغادر بلدكم الشقيق أن أعرب لكم عن بالغ امتناني وتقديري على ما لقيته والوفد المرافق من حسن الاستقبال وكرم الضيافة».


وأضاف «لقد أتاحت لنا هذه الزيارة بحث الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، وأكدت على عمق العلاقات التاريخية والإستراتيجية بين بلدينا، والعمل على استمرار التنسيق والتشاور، بما يخدم مصلحة البلدين في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين وفخامتكم، متمنياً لكم موفور الصحة والسعادة، وللشعب الباكستاني الشقيق استمرار التقدم والرخاء».

وأضاف ولي العهد في برقية ثانية لرئيس الوزراء الباكستاني عمران خان «يطيب لي وأنا أغادر بلدكم الشقيق أن أعرب لكم عن بالغ امتناني وتقديري على ما لقيته والوفد المرافق من حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة».

وأضاف «لقد أكدت المباحثات التي أجريناها معكم على متانة العلاقات الأخوية بين بلدينا، والرغبة المشتركة في تعزيز التعاون بينهما في المجالات كافة، والتي تهدف إلى تحقيق مصالح البلدين الشقيقين وتعزيز الأمن والاستقرار في المنطقة، متمنياً لدولتكم موفور الصحة والسعادة، وللشعب الباكستاني الشقيق استمرار التقدم والرخاء». وكان ولي العهد غادر إسلام آباد مساء أمس (الإثنين)، عقب زيارة رسمية لباكستان، وكان في وداعه لدى مغادرته مطار قاعدة خان العسكرية، رئيس وزراء باكستان عمران خان، وقائد الجيش الباكستاني الفريق أول قمر جاويد باجوا، وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى باكستان نواف المالكي، وسفير باكستان لدى المملكة رجا علي خان.