"عكاظ" (المجمعة)
وصل نائب أمير منطقة الرياض الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز صباح اليوم (الاثنين) إلى محافظة المجمعة مستقلاً قطار الشمال , وذلك في إطار برنامج زيارات نائب أمير منطقة الرياض لمحافظات المنطقة .

وكان في استقبال نائب أمير منطقة الرياض عند محطة المجمعة محافظ المجمعة الأمير عبدالرحمن بن عبدالله بن فيصل وعدد من المسؤولين المدنيين والعسكريين بالمحافظة .

وقام نائب أمير الرياض بجولة تفقدية على محطتي الرياض والمجمعة اطلع فيها على آلية العمل والمرافق في المحطات والأنظمة التشغيلية ومستوى الخدمة المقدمة .

كما توجه الأمير محمد بن عبدالرحمن إلى محافظة المجمعة يرافقه محافظ المجمعة حيث التقى بالأهالي ورؤساء المراكز والمسؤولين واستمع منهم إلى مطالبهم واحتياجاتهم وتطلعاتهم في المحافظة .

وأشار نائب أمير منطقة الرياض إلى أن الهدف من هذه الزيارات هو تلمس احتياجات المواطنين والاستماع المباشر لمطالبهم معرباً عن سعادته بها ولقاء أهالي المحافظات .

وأكد نائب أمير منطقة الرياض في تصريح صحفي الاهتمام والمتابعة من أمير منطقة الرياض الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز لجميع طلبات المحافظات والعمل المشترك والتعاون مع أهاليها لتطوير بيئاتها وجعلها أماكن جذب لازدهار المنطقة والوطن

كما شملت الجولة التفقدية لنائب أمير الرياض جامعة المجمعة حيث كان في استقباله لدى وصوله مدير الجامعة الدكتور خالد بن سعد المقرن الذي قدم شرحا عن مشروعات الجامعة في المحافظة ومسيرة تطورها العلمي والأكاديمي وتحقيقها اعتمادات ومستويات محلية ودولية .

فيما زار نائب أمير منطقة الرياض مشروعات وزارة الإسكان في المحافظة واطلع على نموذج من المنتجات السكنية واستمع لشرح عن سير أعمالها ومستوى التقدم الذي وصلت إليه .

ووقف الأمير محمد بن عبدالرحمن على مستشفى الملك خالد بالمجمعة والتقى سموه الكادر الطبي والإداري وناقش معهم احتياجاتهم وسبل تطوير المستشفى .

كما قام نائب أمير منطقة الرياض بجولة في أرجاء المبنى الطبي واستمع فيها إلى ملاحظات المرضى والمراجعين وأبرز العوائق التي تواجههم .

وزار نائب أمير الرياض مركز الشرطة يرافقه محافظ المجمعة واطلع على سير العمليات الأمنية وآليات الضبط والمتابعات الميدانية .

وقد أكد الأمير محمد بن عبدالرحمن في ختام جولته للمجمعة أن مثل هذه الزيارات تأتي تنفيذاً لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز -حفظهما الله- لأمراء المناطق ونوابهم لتلمس حاجات المواطنين ومحافظاتهم ومراكزهم أينما كانوا.

وكان في وداع عند مغادرته محافظة المجمعة , المحافظ ورؤساء الدوائر الحكومية وعدد من أهالي المحافظة.