نائب أمير جازان خلال استلام تقرير منجزات «الكهرباء».
نائب أمير جازان خلال استلام تقرير منجزات «الكهرباء».
-A +A
سهيل الحمزي (جازان) suhail_alhamzi@
تسلم نائب أمير منطقة جازان الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز بمكتبه في الإمارة أمس، التقرير السنوي الخاص بإنجازات شركة الكهرباء بالمنطقة للعام المالي الماضي 2018، وذلك خلال استقباله المدير العام لشركة الكهرباء بالمنطقة المهندس علي بن محمد آل عطيف.

واطلع نائب أمير منطقة جازان خلال اللقاء على ما تضمنه التقرير السنوي الخاص بإنجازات شركة الكهرباء بالمنطقة، من أعمال وإنجازات تم تحقيقها من قبل الشركة خلال فترة التقرير والتي قدرت بتكلفة وقدرها 416 مليون ريال ومن أبرزها محطة محافظة العارضة ومغذيات ربط المحطة ومحطة وسط جازان وربطها بالمغذيات التابعة لها.


ونوّه بما استمع إليه وما تضمنه التقرير من إنجازات، وما تقدمه كهرباء جازان من خدمات للمستفيدين من أبناء المنطقة والمقيمين، موجها بمضاعفة الجهود وبذل كل ما فيه خدمة وتميز للمنطقة وأبنائها، راجيا الله التوفيق والسداد للقائمين على أعمال الشركة.

من جانبه، عبر المدير العام لشركة الكهرباء بجازان عن سعادته بلقاء نائب أمير المنطقة وما استمع إليه من توجيهات، سائلاً الله تعالى أن يمده وزملاءه منسوبي كهرباء جازان بعونه وتوفيقه لكل ما يحقق الأهداف المرجوة ويخدم الصالح العام.