أوجستو سلمازو.
أوجستو سلمازو.
-A +A
عبدالله الثبيتي (مكة المكرمة) 1000duke@
فاجأ اللاعب البرازيلي ريجيز أوجستو الوحداويين، بنيته فسخ ارتباطه مع نادي الوحدة والبقاء في ناديه البرازيلي باهيا.

وعلمت «عكاظ» من مصادرها الخاصة، أن اللاعب تعرض لضغوط من قبل ناديه البرازيلي، في وقت فتحت إدارة نادي الوحدة مفاوضات مباشرة مع ناديه لحسم الأمور كون اللاعب وقع رسميا لهم وليس أمامهم خيارات أخرى لاستبداله، نظرا لإغلاق ملف تسجيل اللاعبين الأجانب في الفترة الصيفية الأولى.


من جهة أخرى، كشف رئيس مجلس إدارة نادي الوحدة حاتم خيمي أن كل الأمور الفنية في فريقه تسير نحو الهدف الذي وضع منذ تسلم إدارته زمام الأمور، من تغيير شامل في العناصر والفكر، والتحول من فريق هدفه البقاء في دوري الأقوياء إلى منافس على المراكز الأمامية، مبينا أن هذا التحول جاء بفضل الله ثم بدعم رئيس هيئة الرياضة تركي آل الشيخ، الذي وفر أدوات التخلص من فكر البقاء في الدوري إلى حلم المنافسة على بطولات الموسم، وذلك بجلب لاعبين مميزين أجانب، ومحليين على مستوى عالٍ، وجهاز فني يعد من أفضل الأجهزة عالميا. وأشار خيمي إلى أن فريقه سار بأداء فني متدرج من بداية المعسكر حتى أصبح الآن مهيئا لخوض غمار منافسات الدوري «المدرب أصبحت لديه فكرة كاملة عن مستوى كل اللاعبين، ووصل إلى التكتيك والتشكيل الذي سيخوض به مواجهات الموسم».

وطالب خيمي جماهير ناديه أن تكون على الموعد كما عرف عنها بالحضور إلى الملعب «هم العامل الأساسي الذي نراهن عليه لشد أزر اللاعبين على المستطيل الأخضر».

من جهة أخرى، يواصل اللاعبون تدريباتهم المسائية على ملعب رديف الجوهرة، إذ عقد خيمي اجتماعا مع الجهازين الفني والإداري واللاعبين للاطلاع على آخر استعدادات الفريق لمواجهة الحزم الخميس القادم، في حين قدم عضو الشرف المهندس ماجد أشعري دعما لمدرج نادي الوحدة تمثل في توفير حافلات لنقل الجماهير إلى القصيم.