-A +A
«عكاظ» (جدة)
استقبل نائب أمير منطقة مكة المكرمة الأمير عبدالله بن بندر بن عبدالعزيز، بمقر الإمارة في جدة، مدير جامعة أم القرى رئيس مجلس إدارة شركة وادي مكة للتقنية الدكتور عبدالله بن عمر بافيل، وعدداً من وكلاء الجامعة وأعضاء الشركة.

واستمع الأمير عبدالله بن بندر إلى شرح عن الملتقى السعودي للشركات الناشئة الذي نظمته الجامعة ممثلة في شركة وادي مكة وما شهده من فعاليات سلطت الضوء على تدريب وتهيئة أصحاب الشركات الناشئة لعرض شركاتهم على المستثمرين وصناديق المال،إضافةً إلى ورش العمل التي عُقدت في مجالات التقنية وريادة الأعمال وما صاحب الملتقى من حلقات نقاش في عدة جوانب متعلقة بالاستثمار.


وشهد الملتقى في موسمه الأول مشاركات واسعة لرواد الاعمال والمهتمين بمجال الإبداع وريادة الأعمال ما أثمر عنه توقيع اتفاقيات لـ 24 شركة ناشئة مع مستثمرين ورجال أعمال منها 15 اتفاقية للشركات الناشئة التي ترعاها شركة وادي مكة للتقنية.

من جانبه ثمّن الدكتور بافيل الدعم الذي توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين، للعملية التعليمية وبيئتها البحثية والإدارية، مؤكداً حرص مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل، ودعم نائبه الأمير عبدالله بن بندر لكافة البرامج والفعاليات التي تقيمها الجامعة.