-A +A
محمد سميح (مكة المكرمة) m_smaih@
نيابة عن مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل، زف نائب أمير المنطقة الأمير عبدالله بن بندر، اليوم (الإثنين) 7687 خريجا، يمثلون الدفعة الـ66 من طلاب جامعة أم القرى للعام الجامعي 1438/1439هـ إلى سوق العمل، بعد اكتسابهم علما ومعرفة في مختلف التخصصات الأكاديمية، أهلتهم لخدمة الوطن، ورد جزء من فضله عليهم.

ورحب مدير جامعة أم القرى الدكتور عبدالله بن عمر بافيل، خلال كلمته بالأمير عبدالله بن بندر، معربا فيها عن شكره وامتنانه له على رعايته الحفلة نيابة عن مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل.


ورفع مدير جامعة أم القرى شكره وتقديره لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين على دعمهما واهتمامهما بالعلم والتعليم، منوهاً بدعم واهتمام وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى لأنشطة وبرامج الجامعة، مهنئا أبنائه الخريجين وأسرهم بهذه المناسبة. وألقى الخريج محمد علي الشمراني كلمة الخريجين، أعرب خلالها عن شكرهم لنائب أمير منطقة مكة المكرمة على رعايته حفلة تخرجهم ومشاركتهم أفراحهم، مؤكدين أن هذا تجسيد لاهتمام القيادة الرشيدة ودعمها للعلم والتعليم.