فهد الأنصاري
فهد الأنصاري





محمود كهربا
محمود كهربا
-A +A
عادل الماس (جدة) almas_adel@
في الوقت الذي أعلن فيه رئيس نادي الزمالك المصري مرتضى منصور استمرار النجم محمود كهربا مع الفريق الكروي الأول، تسعى إدارة نادي الاتحاد لتقديم عرض مغر وأخير لنادي الزمالك من أجل استمرار اللاعب مع العميد لموسم آخر، خصوصا أن نادي الاتحاد يسعى لترتيب أوراقه مبكرا وحسم ملف الرباعي الأجنبي، بعد أن استقر على المدرب سييرا من أجل قيادة الفريق الاتحادي لموسم آخر.

من جانب آخر، ينتظر عدد من اللاعبين يتقدمهم جمال باجندوح، عمار الدحيم، سلطان مندش، عبدالرحمن الغامدي، معتز تمبكتي، وحسين حلواني، حسم مستقبلهم الاحترافي بالتجديد من عدمه، وستتضح الصورة كاملة بعد معرفة مصير رئاسة العميد.


من جهتها، تنتظر إدارة النادي قرار المدرب سييرا النهائي بشأن المشاركة في دورة تبوك الدولية الثانية، إذ منحت الإدارة الاتحادية اللجنة المنظمة للبطولة موافقة مبدئية، ويبقى القرار بيد المدرب سييرا، الذي سيحدد بشكل نهائي المشاركة في الدورة أو إقامة معسكر خارجي في إسبانيا.

من جهة أخرى، ‏وافقت إدارة نادي القادسية الكويتي على إعارة اللاعب فهد الأنصاري لنادي الاتحاد لموسم آخر، وأسهم عضوا الشرف أنمار الحائلي وأحمد كعكي من خلال تكفلهما بسداد رواتب اللاعب المتأخرة مع النادي، في تسهيل مهمة استمراره مع العميد.