الأمير حسام بن سعود يستمع لأحد المواطنين.
الأمير حسام بن سعود يستمع لأحد المواطنين.
-A +A
عبدالخالق ناصر الغامدي (الباحة) «عكاظ» (الباحة)
okaz777@

Okaz_online@


صافح أمير منطقة الباحة الأمير حسام بن سعود، المواطنين بيمين بيضاء تحمل الكثير من معاني الحب والود. وقال لمستقبليه في حفل أهالي المنطقة المقام على شرفه مساء أمس الأول: «جئتكم وأنا أحمل نحوكم الكثير من الحب والمودة، ومعها المزيد من الإصرار والعزيمة لندفع بمنطقتنا إلى آفاق أوسع لاستكمال حلقات التطوير والبناء لتكون واجهة حضارية وسياحية».

وأضاف من دواعي سروري واغتباطي أن أكون معكم وبينكم في المساء الجميل والمبارك من مساءات الباحة الحالمة بجمال أرضها وعطاء إنسانها، متطلعاً لخدمة أهلها وتحقيق تطلعات القيادة الرشيدة لمواصلة المزيد من برامج التطوير والتنمية لهذا الجزء العزيز من وطننا الحبيب.

وقدم عضو هيئة التدريس بجامعة الباحة أحمد قشاش في كلمة الأهالي التهاني لأمير المنطقة على الثقة الملكية الكريمة بتعيينه أميراً للباحة وهو أهل لهذه المسؤولية.

إثر ذلك توالت القصائد الشعرية والعروض الشعبية، وقدم مشائخ القبائل هدية تذكارية لأمير المنطقة بهذه المناسبة.

وحضر الحفل كل من الأمير سعود بن حسام والأمير خالد بن حسام والأمير عبدالعزيز بن حسام بن سعود، فيما تواجد في مقره بالمركز الحضاري وكيل إمارة المنطقة الدكتور حامد مالح ومدير شرطة الباحة اللواء علي محمد آل هادي ومديرو الجهات الحكومية ومشائخ وأعيان وأهالي المنطقة.

من جهة ثانية، طالب أمير منطقة الباحة منسوبي الإمارة ببذل المزيد من الجهد والعمل بكل إخلاص وتفانٍ لخدمة المراجعين وإنهاء معاملاتهم دون تأخير، وذلك وفق الأنظمة المتبعة.

جاء ذلك في أول يوم لمباشرته أميراً لمنطقة الباحة الذي استقبل خلاله عددا من المواطنين والمراجعين في ديوان الإمارة أمس، إذ استمع لمطالبهم وحاجاتهم.