-A +A
عادل الماس (جدة) almas_adel@
دون الجهاز الفني بقيادة المدرب سييرا أبرز النقاط الفنية عن الفريق الهلالي الذي سيواجهه في مباراة الكلاسيكو الأحد القادم على ستاد الجوهرة بجدة، ضمن مباريات الجولة الـ20 من دوري جميل للمحترفين. وحرص المدرب سييرا ومساعدوه على مشاهدة مباراة الهلال أمام الريان القطري في دوري أبطال آسيا، والوقوف على نقاط الضعف والقوة في الفريق الأزرق، والسعي لاستغلالها خلال المواجهة المهمة بين الفريقين في الدوري.

وكان الفريق الاتحادي واصل تحضيراته الفنية لمباراة الهلال عقب فراغه من المباراتين الوديتين اللتين خاضهما أمام فريقي جدة وحراء وكسبهما. وسيبدأ المدرب سييرا اليوم تنفيذ مخططاته الفنية لمباراة الكلاسيكو من خلال مناورة كروية سيعتمد فيها العناصر الأساسية والنهج الفني الذي سيخوض به اللقاء المرتقب.


من جانب آخر، طالب رئيس نادي الاتحاد السابق المهندس جمال أبوعمارة لاعبي العميد بالتركيز والسعي لاستغلال الفرص من بداية مباراة الهلال القادمة في الدوري، من أجل تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث، والسعي لتحقيق بطولة الدوري، إلى جانب حصد كأس ولي العهد من أمام فريق النصر، مشيرا إلى أن الفريق الكروي الحالي يملك لاعبين قادرين على صنع المستحيل وإسعاد محبي العميد.

وأشاد أبوعمارة بعمل إدارة النادي برئاسة المهندس حاتم باعشن، وبوقفة رجالات العميد المخلصين مع النادي، متمنيا أن يحقق الفريق الكروي طموحات الاتحاديين بحصد الذهب، لتتواصل أفرح العميد من جديد.