تدهورت الحالة الصحية لرئيس نادي الانصار السابق المهندس مصطفي بلول بعد نقله من فرنسا إلى المدينة المنورة بطائرة إخلاء طبي ادخل على اثرها لمستشفى المدينة المنورة الوطني وهو في حالة حرجة . ويرقد في غرفة العناية المركزة وتم منع الزيارة نتيجة لسوء حالته الصحية. و اتجه الكثير من الرياضيين مساء أمس للمستشفى للاطمئنان على صحته بعد ان علموا بوصوله لكنهم فوجئوا بمنع الزيارة عنه وكان البلول خضع لعلاج طويل في فرنسا خلال الشهور السابقة الا ان الأطباء أوصوا باستكمال علاجه في المملكة .
الجدير بالذكر إن البلول شغل منصب رئيس نادي الانصار و عضو اتحاد كرة القدم ونجح في قيادة الانصار في فترة صعبة وقاد الفريق إلى دوري خادم الحرمين الشريفين مرتين صاعدا بفريقه من الدرجة الثانية إلى الأولى وصدر بحقه قرار بالإيقاف على خلفية دخول لاعبي الفريق المحترفين لمكة المكرمة . وينتظر الرياضيون رفع الايقاف عن البلول تقديرا لحالته الصحية.