-A +A

انطلقت على مسرح مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة أمس (الأربعاء) سلسلة حفلات «ليالي القصيم»، ولمدة ثلاثة أيام متواصلة، وذلك بمشاركة نخبة من أشهر نجوم الغناء العربي.

وأحيا أولى الحفلات الفنان الإماراتي حسين الجسمي، والفنان السعودي عايض، اللذين كانا قد شاركا مؤخراً في إحياء عدد كبير من الحفلات الغنائية المتنوعة المقامة ضمن فعاليات «شتاء الرياض»، إضافة إلى «موسم الرياض»، وشهدت حضوراً جماهيرياً واسعاً من متذوقي الفن والطرب.

فيما سيكون الجمهور على موعد اليوم (الخميس) مع أخطبوط العود الفنان عبادي الجوهر والذي كرمته الهيئة العامة للترفيه مؤخراً، وستشارك الجوهر في هذه الأمسية الطربية الفنانة السورية أصالة نصري، فيما سيغني في الليلة الثالثة يوم (الجمعة) الفنان خالد عبد الرحمن والفنانة المصرية أنغام التي تحيي أولى حفلاتها الفنية في منطقة القصيم.

الجدير بالذكر أن مدينة بريدة، كانت قد شهدت خلال الأشهر القليلة الماضية عدداً من الحفلات الغنائية، بمختلف الفعاليات والمناسبات، شارك فيها عددٌ من ألمع نجوم الفن الخليجي والعربي، كان في مقدمتهم فنان العرب محمد عبده، والفنان راشد الماجد، والفنان خالد عبد الرحمن، والفنانة أصالة وعدد آخر من النجوم؛ حضرها الآلاف.