-A +A
«عكاظ» (جدة) okaz_sports@

تستأنف اليوم (الخميس)، منافسات الدوري الممتاز لكرة السلة للجولة الـ20 بإقامة مباراتين، إذ يلتقي ضباء الذي يحتل المركز التاسع برصيد (24) نقطة، نظيره الهلال الذي يحتل المركز السادس برصيد (30) نقطة، عند الساعة 5 مساء، على صالة وزارة الرياضة في تبوك.

ويلتقي الوحدة الذي يحتل المركز الخامس برصيد (30) نقطة، نظيره الاتحاد الذي يحتل المركز السابع برصيد (28) نقطة، عند الساعة 6:30 مساء، على صالة وزارة الرياضة في مكة المكرمة.

وتستكمل بقية المنافسات غداً (الجمعة)، إذ يلتقي الأنصار الذي يحتل المركز الـ12 برصيد (21) نقطة، نظيره العدالة الذي يحتل المركز الـ11 برصيد (22) نقطة، عند الساعة 4 مساء، على صالة وزارة الرياضة في المدينة المنورة.

ويلتقي التعاون الذي يحتل المركز العاشر برصيد (21) نقطة، نظيره الفتح الذي يحتل المركز الرابع برصيد (33) نقطة، عند الساعة 4 مساء، على صالة نادي التعاون.

وتُلعب السبت مباراتان، إذ يلتقي النصر الذي يحتل المركز الثاني برصيد (36) نقطة، نظيره السلام الذي يحتل المركز الثامن برصيد (28) نقطة، عند الساعة 4 مساء، على صالة نادي النصر.

ويلتقي أُحد الذي يحتل المركز الثالث برصيد (34)، نظيره الأهلي الذي يحتل المركز الأول برصيد (36) نقطة، متقدماً على النصر بفارق التسجيل النقطي، ويقام اللقاء عند الساعة 7 مساء، على صالة وزارة الرياضة في المدينة المنورة، ومنقولة تلفزيونياً على قناة SSC.

ويتواصل الصراع على لقب الدوري بين الأهلي والنصر في الجولات الثلاث الأخيرة، في حين يأمل أُحد في الدخول بقوة على سباق المنافسة، إذ يلاحق المتصدر والوصيف ويملك فرصة دخول سباق المنافسة على اللقب بقوة، حال فوزه على الأهلي في مباراتهما، الأحد.