عبدالرزاق حمدالله
عبدالرزاق حمدالله
-A +A
محمد النعمي (جدة) meiss20@

أعلن نادي الاتحاد أنه تلقى اليوم (الأربعاء) خطابا من مركز التحكيم الرياضي السعودي يفيد بتعليق العقوبة الصادرة من لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم بحق لاعب الفريق الأول لكرة القدم الكابتن عبدالرزاق حمدالله، وبذلك يحق للاعب المشاركة مع الفريق بدءا من المباراة القادمة.

وأشاد رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد أنمار الحائلي بقرار مركز التحكيم الرياضي، معلقا بقوله إن تعليق العقوبة يأتي «حينما تملك مؤسسة رياضية عادلة بمختلف درجات التقاضي وفريق عمل قانونيا بالنادي ومحكمين قانونيين في مركز التحكيم الرياضي السعودي كل الشكر لهم لقبولهم طلبنا بتعليق العقوبة بحق الكابتن عبدالرزاق حمدالله، ما يؤكد توخي العدالة في إصدار القرارات بمختلف درجات التقاضي لدى منظومتنا الرياضية».

من جانبه، علق اللاعب عبدالرزاق حمدالله على القرار بتغريدة موجزة، قال فيها «الحمد لله».

وقال المحامي القانوني أحمد الشيخي إن قرار تعليق عقوبة المهاجم عبدالرزاق حمدالله متوقع ونعتقد بصحته. وأضاف: من تابع آراءنا بموضوع التدابير الوقتية للهلال سيستنتج أننا نتفق مع تعليق عقوبة المهاجم المغربي عبدالرزاق حمد الله.

‏وختم الشيخي حديثه عبر حسابه الشخصي بـ«تويتر»: «ذكرنا مراراً أن شروط قبول التدابير صعبة في «كاس» وسهلة بمركز التحكيم، وأنه لا يمكن تطبيق شروط «كاس» على قضايا في المملكة، هذا التعليق وقتي، وسنناقش الجديد في حينه».

‏وأقرت لجنة الاحتراف إيقاف اللاعب حمد الله في وقت سابق أربعة أشهر مع غرامة مالية 300 ألف ريال على خلفية شكوى من نادي النصر، وهو القرار الذي استأنفه نادي الاتحاد.

وغاب الهداف المغربي عبدالرزاق حمد الله عن المشاركة مع الاتحاد مع انطلاقة منافسات الدوري في الفترة الماضية.