تعد هذه المشاركة هي الثانية للتعاون في دوري أبطال آسيا.
تعد هذه المشاركة هي الثانية للتعاون في دوري أبطال آسيا.
-A +A
صالح الحربي (جدة)

ظهور آسيوي جديد لممثل الوطن فريق التعاون مساء غد (الثلاثاء)، عندما يستضيف نظيره فريق الجيش السوري على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة عند تمام الساعة 6:50 مساء، ضمن لقاءات الملحق التأهيلي لدور المجموعات لدوري أبطال آسيا.

ويطمح فريق التعاون للفوز في اللقاء والانضمام للمجموعة الرابعة، والتي يتواجد فيها كل من سباهان الإيراني والدحيل القطري وباختاكور الأوزبكي، وستقام التصفيات في معقل نادي التعاون في مدينة بريدة من الفترة 7 - 26 أبريل القادم. ويعتمد مدربه البرتغالي خوسيه قوميز على طريقة 4 - 2 - 3 - 1، ويبرز في الفريق عدة أسماء يأتي في مقدمتها فهد الرشيدي وسميحان النابت والمدافعان معتز هوساوي ونواف الصبحي، ورغم نتائج الفريق غير الجيدة في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، إلا إن سكري القصيم قادر على تجاوز منافسه في لقاء الليلة والتأهل لدور المجموعات.

وتعد هذه المشاركة هي الثانية للتعاون في دوري أبطال آسيا، فقد سبق أن شارك في نسخة 2020 وحل ثانياً في مجموعته خلف برسيبوليس الإيراني، وتأهل لدور الـ16 بجدارة واستحقاق، ولكنه خسر على يد شقيقه النصر بهدف دون مقابل ليغادر سكري القصيم البطولة بشرف بعد أداء أكثر من رائع.

أما فريق الجيش السوري فإنه يدخل هذا اللقاء دون أي لاعب أجنبي، ويحتل الفريق المركز الرابع في الدوري السوري، ويملك أسماء بارزة يأتي في مقدمتها هداف الفريق محمد الواكد ومحمد البري وزيد غرير، إضافة للمدافع المخضرم أحمد الصالح.