جماهير الاتحاد
جماهير الاتحاد
-A +A
«عكاظ» (النشر الإلكتروني)

أعلنت لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم، اليوم (السبت)، تغريم ناديي الاتحاد والفتح 125 ألف ريال، وتغريم رئيس نادي التعاون 10 آلاف ريال.

وفي التفاصيل، ألزمت لجنة الانضباط والأخلاق، نادي الاتحاد بدفع غرامة مالية قدرها 110 آلاف ريال، وذلك بعد ثبوت مخالفة جمهور النادي بقيامه بقذف 18 «أداة» على أرض الملعب أثناء مواجهته أمام فريق الهلال ضمن بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين يوم 2020/2/22، حسب ما ورد في تقرير مراقب المباراة، فيما أعلنت اللجنة أن القرار قابل للاستئناف.

كما ألزمت لجنة الانضباط، نادي الفتح بدفع غرامة مالية قدرها 15 ألف ريال، بعد ثبوت مخالفته بتأخر دخول حارس الفريق إلى أرض الملعب ما أدى إلى تأخر بداية الشوط الثاني لمدة دقيقة و40 ثانية، وذلك في المواجهة التي جمعته مع فريق الأهلي ضمن بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بتاريخ 2020/2/21، بحسب ما ورد في تقرير مراقب المباراة، مشيرة إلى أن القرار غير قابل للاستئناف.

كما ألزمت لجنة الانضباط، رئيس نادي التعاون محمد القاسم، بدفع غرامة مالية قدرها 10 آلاف ريال، وذلك بعد إدلائه بتصريح خلال مقابلة تلفزيونية بعد نهاية مواجهة فريقه أمام الرائد ضمن بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بتاريخ 2020/2/22، تضمن إساءة إعلامية تجاه مسؤولي المباراة، فيما أعلنت «الانضباط» أن القرار غير قابل للاستئناف.