مسؤولو بيرين خلال رعاية الأخيرة مع نادي النصر.
مسؤولو بيرين خلال رعاية الأخيرة مع نادي النصر.
-A +A
«عكاظ» (الرياض) okaz_online@
أكملت شركة مياه بيرين سلسلة رعايتها الرياضية الكروية لعام 2022 بانضمام أندية الهلال والنصر والفيصلي إلى كوكبة الأندية التي ترعاها الشركة بمجموع 10 أندية من أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، امتداداً لشراكاتها الواسعة لخدمة المجتمع والقطاع الرياضي.

وكانت شركة مياه بيرين قد وقعت عقود رعاية مند بداية الموسم مع أندية الاتحاد، الشباب، الاتفاق، الفتح، أبها، التعاون، الباطن.


وتعتز الشركة برعايتها لمسابقة أغلى البطولات، كأس خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- وكذلك رعايتها للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، إضافة لكأس بيرين للسوبر السعودي، مما يضعها في مقدمة الشركات التي تقدم الصورة المثالية عن التكامل بين القطاعين الخاص والرياضي لخدمة المجتمع وتحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030 نحو مجتمع رياضي صحي.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة بيرين المهندس موفق مباره: «نعتز بانضمام أندية عملاقة مثل النصر والهلال والفيصلي إلى نخبة الأندية التي نرتبط معها بعقود رعاية نهدف من خلالها إلى وضع بصمة في دعم هذه الأندية للقيام برسالتها السامية نحو تحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030 للارتقاء بالنشاط الرياضي وتفعيله بأفضل صورة ممكنة، ولا تقتصر رعايتنا للأندية كمؤسسات رياضية فقط بل نستهدف أيضاً الجماهير عبر العديد من الفعاليات والمبادرات التي تتيح أيضاً منافذ دخل إضافية للأندية نتيجة تفاعل الجماهير مع هذه المبادرات والاشتراك فيها».

وأكد أن تنوع أنشطة الرعاية بين المنتخبات والأندية والمسابقات والمنشآت يعكس حجم الاستثمار الذي خصصته «بيرين» في مسؤوليتها الاجتماعية تجاه وطنها الذي انطلقت منه لتحقق النجاحات وتتجاوز الحدود الجغرافية إلى أسواق المنطقة بما تقدمه من منتج ذي جودة عالية.