المغربي حمدالله رافعا كأس السوبرالذي حققه مع فريقه النصر.
المغربي حمدالله رافعا كأس السوبرالذي حققه مع فريقه النصر.


-A +A
فلاح القحطاني (الرياض) falahsport@، نعيم تميم الحكيم (جدة) naeemtamimalhac@
نفى مصدر مقرب من نادي النصر لـ«عكاظ» ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي حوال انتقال مهاجم الفريق الكروي الأول المغربي عبدالرزاق حمدالله إلى نادي استون فيلا الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الشتوية، وقال إنه «أمر عار من الصحة تماماً».

وأضاف قائلاً: «اللاعب حمدالله مرتاح مع نادي النصر، وعقده سارٍ حتى عام 2023، تعودنا على مثل هذه الشائعات التي تخرج بين فترة وأخرى، التي هدفها زعزعة استقرار الفريق».

يذكر أن حمدالله حقق لقب هداف دوري الأمير محمد بن سلمان الموسم الماضي، برصيد 34 هدفاً إضافة إلى تحقيق لقب هداف العالم لعام 2019 برصيد 57 هدفاً، كما حقق عدداً من الأرقام القياسية في الدوري السعودي، وساهم مع النصر في تحقيق لقب الدوري والهداف في الموسم الماضي، وكأس السوبر السعودي (السبت) الماضي، ويسعى لتحقيق مزيد من البطولات مع العالمي أبرزها بطولة دوري أبطال آسيا في النسخة القادمة.

من جانب آخر، بدأ الفريق الأول مساء أمس (الثلاثاء) استعداده للكلاسيكو الذي سيجمعه مع الاتحاد مساء الجمعة القادمة على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض ضمن الجولة الـ14 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويدخل العالمي المباراة بعد حصده كأس السوبر (السبت) الماضي على حساب التعاون بالضربات الترجيحية على ملعب الجوهرة، ويرغب في مواصلة صدارته للدوري الذي يتزعمه في الوقت الحالي برصيد 29 نقطة، وتسجيل فوز جديد يضمن فيه مواصلة الصدارة على أمل تعثر غريمه التقليدي الهلال في أي من مبارياته القادمة لكسب لقب بطل الشتاء.

وعمل مدرب الفريق فيتوريا على تجهيز البدلاء لتعويض غياب حارس المرمى الأسترالي براد جونز والمدافع البرازيلي مايكون والظهير الأيسر عبدالرحمن العبيد، وانتعش البرتغالي بعودة الحارس وليد عبدالله الذي سيفاضل بينه وبين الحارس الشاب زيد البواردي لحماية عرين العالمي الذي يعتبر الأقوى دفاعاً بالموسم حتى الآن، إذ لم يلج مرمى النصر سوى 5 أهداف في 13 جولة. وسيعمل على الزج بالشاب نايف الماس بجانب عبدالله مادو على الرغم من عدم جاهزيته الكاملة في ظل إصابة القائد عمر هوساوي المفاجئة، وحصول مايكون على كرت أصفر رابع في مباراة الفيحاء الأخيرة بالدوري مما حرمه بالمشاركة.

وكان فيتوريا قد طالب اللاعبين بنسيان الفوز بكأس السوبر والتركيز على باقي الاستحقاقات في ظل منافسة الفريق على لقبي الدوري وكأس الملك بجانب مشاركته القادمة في دوري أبطال آسيا.