-A +A
واس (صنعاء)

استهدفت مدفعية الجيش اليمني اليوم (الثلاثاء) تجمعات وتعزيزات تابعة لمليشيات الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران شمال مديرية نهم شرق صنعاء، وألحقت بها خسائر بشرية ومادية كبيرة.

ونقل المركز الإعلامي للقوات المسلحة اليمنية عن مصدر عسكري يمني قوله: إن المدفعية قصفت آليات عسكرية تابعة للميليشيات كانت تحمل تعزيزات بشرية شمال سلسلة جبال جرشب التابعة لمديرية نهم، مشيراً إلى أن القصف أسفر عن تدمير تلك التعزيزات ومصرع جميع من كانوا على متنها.

وأكد المصدر أن المعارك المتواصلة أسفرت عن سقوط عشرات القتلى والجرحى والأسرى في صفوف المليشيات الحوثية بينهم قيادات ميدانية، إلى جانب خسائر كبيرة في المعدات القتالية، لافتاً الانتباه إلى أن المعارك مازالت مستمرة حتى الآن وسط تقدّم ثابت للجيش الوطني اليمني، وارتباك في صفوف المليشيات الحوثية إثر الضربات القوية والمباغتة.

من جهته أكد الناطق الرسمي باسم القوات المسلحة اليمنية العميد الركن عبده مجلي أن القوات المسلحة اليمنية لا تزال تخوض معارك ميدانية ضد ميليشيا الحوثي على مختلف الجبهات في صنعاء والجوف والبيضاء وصرواح بإسناد من طيران تحالف دعم الشرعية في اليمن، وأن المليشيات المتمردة تكبدت خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد.