هايف عبيد العتيبي
هايف عبيد العتيبي
-A +A
«عكاظ» (الرياض)

أعلنت عيادات دله العارض في مدينة الرياض عن مواعيد تقديم خدماتها الطبية لجميع شرائح المجتمع، والتي تتم بإشراف أطباء واستشاريين مختصين، حيث تشمل الخدمات مختلف التخصصات الطبية وذلك من خلال عيادات النساء والولادة، الأطفال، الباطنية، الأسنان، العيون، العظام، بالإضافة إلى أقسام الطوارئ.

وأوضحت عيادات دله العارض، في بيان صحفي أصدرته اليوم، أن مواعيد عملها تبدأ يوميا من الساعة 8 صباحا حتى الساعة 12 عند منتصف الليل. أما فيما يتعلق بأقسام الطوارئ في دله العارض، فإنها تستقبل مرضاها من مختلف الأعمار، طوال الأربعة وعشرين ساعة، وذلك لمباشرة الحالات الطارئة التي ترد إلى هذه الأقسام.

وفي تعليقه على الخدمات الطبية التي تقدمها عيادات دله العارض في مدينة الرياض، قال مدير عام العيادات هايف عبيد العتيبي: «تحرص عيادات دله العارض على تقديم خدماتها الطبية لمختلف أفراد الأسرة، وقد تم تصميم مواعيد تقديم الخدمات، وذلك بعد دراسة مختلف الظروف للمجتمع المحلي، حيث وجدنا أنها تتناسب معهم بصورة تامة».

وأوضح العتيبي أن عيادات دله العارض تضم كوادر طبية وفنية وإدارية ذات كفاءة عالية وخبرات عريضة تمكنهم من تقديم الخدمات الطبية اللازمة للمرضى الذين يرتادون عياداتنا، بجانب توفر أحدث الأجهزة الطبية التي تساعد على تقديم الخدمات الطبية بالصورة المطلوبة.

وأشار العتيبي إلى أن مواعيد العيادات يمكن تعديلها من وقت لآخر إذا ما اقتضى الأمر ذلك وفقا لما يقتضيه واقع الحال، مضيفا أن العيادة بما تضمه من كوادر طبية محلية واستشاريين وطنيين وعالميين قادرة على تقديم الخدمات الطبية التي تلبي حاجة جميع أفراد الأسرة.

يذكر أن مجموعة دله الصحية تشمل ستة مرافق رائدة للرعاية الصحية، تخدم أكثر من 1.5 مليون مراجع سنوياً، في كافة أنحاء المملكة، وذلك عبر أكثر من 900 سرير و500 عيادة خارجية، ويعمل لدى المجموعة أكثر من 3 آلاف موظف، بينهم نحو ألف طبيب خبير، سعياً لتقديم أعلى معايير الرعاية الصحية في المملكة العربية السعودية.