-A +A
«عكاظ» (الطائف) okaz_online@

تفقد محافظ الطائف الامير سعود بن نهار بن سعود بن عبدالعزيز، مساء أمس، مطار الطائف الدولي، واطلع على الخدمات المقدمة للمسافرين والزوار القادمين لمحافظة الطائف وقاصدي بيت الله الحرام.

واستمع محافظ الطائف في بداية الجولة إلى شرح من مدير عام مطار الطائف الدولي عبدالرحمن الهاشمي عن جاهزية المطار وآلية العمل والجهات والشركات العاملة فيه، وعن خطة عمل المطار خلال هذه الفترة لاستقبال المعتمرين وتقديم الدعم وتسخير كل الخدمات والإمكانات المتاحة من أجلهم وعامة المسافرين.

وأشار مدير عام المطار إلى أن خدمة المعتمرين، واجب وطني يبعث الفخر والعزة لكل من يسهم فيها، مشيراً إلى أن المطار يعمل على خدمة المسافرين بالتعاون مع الجهات الحكومية والخاصة بمحافظة الطائف بدايةً من الاستقبال والترحيب، ومن ثم تسهيل إنهاء إجراءات الوصول والدخول مع توفير منصة للاستشارات الطبية ومنصة للتوعية الدينية مهيئين جميع ما يحتاجه الضيف والزائر.

وفي نهاية الزيارة عبر محافظ الطائف عن فخره واعتزازه بما شاهده من خدمات وتسهيلات ومبادرات تجسد عناية واهتمام المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين، وولي عهده الأمين، موجهاً بمضاعفة الجهود من كافة القطاعات العاملة في المطار، لخدمة ضيوف الرحمن والمسافرين.