ماجد قاروب
ماجد قاروب
صالح مسفر الغامدي
صالح مسفر الغامدي
عبدالعزيز الشثري
عبدالعزيز الشثري
عبدالله محمد القرني
عبدالله محمد القرني
-A +A
عدنان الشبراوي (جدة) Adnanshabrawi@
بارك وهنأ عدليون وقانونيون بتمام سلامة وصحة خادم الحرمين الشريفين، وعبروا عن سعادتهم البالغة وشكرهم لله تعالى بعد أن تكللت الفحوصات الطبية لخادم الحرمين الشريفين بالنجاح ومغادرته مستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض.

وقال رئيس المحكمة الجزائية في جدة السابق الشيخ عبدالعزيز الشثري إن الوطن يسعد اليوم بأن منّ الله عز وجل بتمام الصحة والعافية لخادم الحرمين الشريفين، ودعا الله أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وولي العهد وأن يديم نعمة الأمن والأمان ويبارك في تلاحم الوطن.


ومن جانبه، أكد رئيس النيابة العامة السابق في جدة عبدالله محمد القرني أن كافة الأوساط في السعودية والعالم الإسلامي استقبلت نبأ مغادرة خادم الحرمين الشريفين للمستشفى بالسعادة والفرحة الغامرة، داعين الله أن يحفظه ذخرا للأمة العربية والإسلامية وقائدا وزعيما للأمة. أما المحامي والمحكم والموثق العدلي صالح مسفر الغامدي فقال: نحن سعداء بنبأ سلامة الفحوصات التي أجراها خادم الحرمين الشريفين وتكللت بالنجاح. وأضاف أن قلب الأمة ينبض بالحب والولاء للملك سلمان نصير الوطن والمواطن بوقوفه ومساهماته المستدامة في دعم المؤسسات الصحية في الداخل والخارج، ويستذكر الجميع المبادرات الإنسانية العظيمة التي قدمها خلال جائحة كورونا محليا ودوليا وامتدت أياديه البيضاء إلى أرجاء العالم، فضلا عن دوره الكبير في إرساء دعائم السلام في العالم.

ولفت رئيس مبادرة تكامل للمعونة القضائية المحامي ماجد قاروب أن قلب الأمة ينبض بالحب وكلنا فرحة غامرة وسعادة كبيرة بما أتمه الله على الملك سلمان بموفور الصحة، إذ امتدت أياديه البيضاء إلى كل أرجاء المعمورة بالعون والمساعدة والوقوف إلى جانب المحتاجين.