-A +A
خالد آل مريّح (أبها) Abowajan@

أعلنت أمانة عسير، البدء في توزيع منح ذوي الشهداء، والمصابين، وأفراد القوات السعودية المشاركة في سورية والأردن وكذلك الأفراد المشاركين في تطهير الحرم، والأشخاص الصادرة لهم أوامر سامية صريحة بالمنح، بناءً على ما صدر من توجيهات من المقام السامي، وبمتابعة أمير عسير الأمير تركي بن طلال. وقال أمين المنطقة الدكتور وليد الحميدي، ان الأمانة ستبدأ في إجراءات القرعة العلنية لمنح 685 مواطناً لمن صدرت لهم أوامر تقتضي بمنحهم أراضي، وستجرى بمقر الساحة الشعبية الواقعة على الحزام الدائري، بدءاً من الساعة التاسعة صباحاً حسب المواعيد التالية:

1ـ المجموعة الأولى: (الأحد) القادم، وتشمل الشهداء، والمصابين والمشاركين في تطهير الحرم.

2ـ المجموعة الثانية: (الاثنين) القادم، وتشمل الأفراد المشاركين في القوات السعودية بالأردن وسورية، وتبدأ من رقم 1 الى 250.

3ـ المجموعة الثالثة: (الثلاثاء) القادم، وتشمل الأفراد المشاركين في القوات السعودية بالأردن وسورية من الرقم 251 الى 500.

4- المجموعة الرابعة: (الأربعاء) القادم، وتشمل الأفراد المشاركين في القوات السعودية بالأردن وسورية من الرقم 501 إلى 612، إضافة لأصحاب المنح الصريحة وعددهم 53.

ونوّهت أمانة عسير، الى أن اللجنة ستقوم بالسحب للجميع بالقرعة العلنية، موضحة أن من يحضر سيقوم بالسحب عن نفسه أو وكيل عنه بموجب وكالة تخوله بذلك، مؤكدة أن من لم يحضر فستقوم اللجنة بالسحب عنه، كما أكدت اللجنة ضرورة إحضار نسخة واضحة من الهوية الوطنية، مسجل عليها رقم الجوال، مهيبة بحضور الجميع في الوقت المحدد، حسب ما هو موضح مُسبقاً.