-A +A
«عكاظ» (عمّان)

التقى ملك الأردن الملك عبدالله الثاني ابن الحسين في العاصمة الأردنية عمّان اليوم (الأربعاء)، رئيس مجلس الشورى الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ والوفد المرافق له، في إطار الزيارة الرسمية التي يقوم بها رئيس مجلس الشورى للمملكة الأردنية الهاشمية.

وجدد الملك عبدالله الثاني خلال اللقاء إدانته للاعتداءات الحوثية على المملكة، مشددًا على أن أمن السعودية جزء لا يتجزأ من أمن الأردن والمنطقة.

كما أكد جلالته متانة العلاقات الأخوية المتميزة التي تجمع المملكة والأردن، وحرص المملكة الأردنية الهاشمية على تعزيز التعاون مع المملكة في المجالات كافة، مشيدًا بمستوى التنسيق القائم بين البلدين الشقيقين، محملًا معالي رئيس مجلس الشورى تحياته إلى خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله-.

من جانبه نقل معالي رئيس مجلس الشورى لجلالة الملك عبد الله الثاني تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- وتمنياتهما للأردن والشعب الأردني الشقيق دوام التقدم والازدهار.

حضر اللقاء دولة رئيس مجلس الأعيان فيصل الفايز، وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة الأردنية الهاشمية نايف بن بندر السديري.