أمير تبوك معتمداً أسماء الفائزين بجائزة المزرعة النموذجية.
أمير تبوك معتمداً أسماء الفائزين بجائزة المزرعة النموذجية.
-A +A
«عكاظ» (تبوك) okaz_online@
اعتمد أمير منطقة تبوك رئيس اللجنة العليا لجائزة المزرعة النموذجية الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز، أسماء الفائزين بالجائزة في عامها الـ29، الذين سيتم تكريمهم في احتفاليه يرعاها أمير المنطقة غدا (الأربعاء).

جاء ذلك خلال لقائه أمس بمكتبه في الإمارة أمين عام الجائزة المهندس واصل بن حامد العمري، الذي استعرض آخر الاستعدادات لإقامة احتفالية تكريم الفائزين بالجائزة.


وأوضح المهندس العمري، أن لجان الجائزة تأكدت من خلال الزيارات الميدانية إلى المزارع، من تطبيق جميع الشروط والمعايير التي حددتها لجنة الجائزة، مشيراً إلى أن جائزة الأمير فهد بن سلطان للمزرعة النموذجية انطلقت منذ 29 عاماً بدعم مادي ومعنوي من أمير منطقة تبوك، مؤكداً أن الجائزة أصبحت هدفاً لكل مُزارعي المنطقة للتنافس على نيلها، وساهمت في النهوض بالقطاع الزراعي بالمنطقة.

من جهة أخرى، أكد أمير منطقة تبوك الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز، أن مشروع «نيوم» محط أنظار العالم أجمع، والجميع على استعداد تام لأن يواصل المشروع برامجه وفق الخطط المرسومة، مشيراً إلى أن مشروع «نيوم» سيعزز المشاريع التنموية في المملكة ويسهم في تدعيم الحركة الاقتصادية والتنموية التي تعيشها البلاد وفق رؤية 2030.

وناقش خلال استقباله في مكتبه بالإمارة أمس، الرئيس التنفيذي لشركة نيوم المهندس نظمي النصر، العديد من النقاط التي تعزز انطلاقة العمل في هذا المشروع العملاق.