أمير منطقة الرياض خلال استقباله مفتي عام المملكة أمس. (عكاظ)
أمير منطقة الرياض خلال استقباله مفتي عام المملكة أمس. (عكاظ)
-A +A
«عكاظ» (الرياض) okaz_online@
ثمن أمير منطقة الرياض الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز ما قدمته القيادة الرشيدة وما بذلته لمواجهة جائحة كورونا، مشيراً إلى توجيهات ولاة الأمر للجميع بالتكاتف والعمل الواحد للعودة إلى الحياة الطبيعية بكل قدرة وتمكن وإضافة أكبر للوطن وقطاعاته، مشيداً بجهود منسوبي الإمارة في التعامل بمهنية وأداء عالٍ وتقديم الخدمة للمواطن والمقيم في المنطقة في ظل ظروف جائحة كورونا، والتوظيف المثالي للتقنية وأدواتها المساعدة. واطلع فور وصوله لقصر الحكم أمس (الأحد)، على الإجراءات والتدابير الاحترازية التي يتبعها منسوبو الإمارة عقب صدور الموافقة على رفع تعليق الحضور للوزارات والهيئات الحكومية وشركات القطاع الخاص، والعودة لممارسة أنشطتها المكتبية وفق الضوابط.

واستقبل أمير منطقة الرياض في مكتبه بقصر الحكم أمس، مفتي عام المملكة رئيس هيئة كبار العلماء رئيس اللجنة الدائمة للبحوث العلمية والإفتاء الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله آل الشيخ، ورئيس المحكمة العامة بالرياض الشيخ عبدالعزيز المزيد، ورئيس المحكمة الجزائية بمنطقة الرياض الشيخ عبدالكريم المقحم، ووكيل إمارة منطقة الرياض الدكتور فيصل بن عبدالعزيز السديري، ووكلاء الإمارة المساعدين ومديري العموم، الذين قدموا له التهنئة بعيد الفطر المبارك.


من جهة ثانية، أشاد الأمير فيصل بن بندر بالدور الكبير والمشهود لرجال الأمن في الإجراءات والتدابير الاحترازية لجائحة كورونا ووجودهم الميداني الذي يبعث على الارتياح في الحفاظ على سلامة الجميع وتنظيم الوضع العام بكل اقتدار واحترافية عالية، مشدداً على تطبيق ما تنشده القيادة الرشيدة وثقتها في الجميع لتجاوز هذه الجائحة العالمية.

جاء ذلك خلال استقباله في مكتبه بقصر الحكم أمس، اللجنة الأمنية الدائمة بمنطقة الرياض، يتقدمهم رئيس اللجنة مدير شرطة المنطقة اللواء فهد بن زيد المطيري وعدد من القيادات الأمنية.

كما ناقش أمير منطقة الرياض جهود أمانة المنطقة في مواجهة جائحة كورونا والقرارات العاجلة للتدابير الوقائية والاحترازية وتكثيف الأعمال الرقابية والعمل على الحلول العاجلة لضمان سلامة الجميع من هذه الجائحة، وذلك خلال لقائه بأمين منطقة الرياض الأمير فيصل بن عبدالعزيز بن محمد بن عياف.