-A +A
«عكاظ» (دبي)

في إطار جهودها لدعم المبادرات الإنسانية، تمكنت «بيجو لايف»، المنصة الرائدة عالمياً في تقديم خدمات بث المحتوى الرقمي عبر الإنترنت، من جمع مبلغ إجمالي قدره 100 ألف دولار أمريكي من خلال التبرعات التي تم جمعها خلال حملتها الافتتاحية للبث المباشر بعنوان: «بيجو العالمية: متضامنون معاً من أجل عالم واحد».

يشار إلى أن ريع هذه التبرعات التي تم جمعها ستخصص لصالح صندوق الاستجابة للتضامن التابع لمنظمة الصحة العالمية تحت إشراف «بيجو تكنولوجي»، الشركة الأم لـ «بيجو لايف».

وشهدت حملة «بيجو العالمية: متضامنون معاً من أجل عالم واحد» إقبال أكثر من 3.7 مليون مشاهد من جميع أنحاء العالم الذي توافدوا على قناة البث الموسيقي المباشر في «بيجو لايف» للمشاركة في جمع التبرعات.

وتميزت قناة البث الموسيقي المباشر باستعراضات ومشاركات جذابة لنحو 100 مذيع موهوب من أكثر من 20 دولة.

كما أظهرت حملة «بيجو العالمية: متضامنون معاً من أجل عالم واحد» كيف أن الناس على استعداد للتعاون معاً بروح من التضامن والتآزر لدعم المحتاجين.

وشكّلت الحملة كذلك منصة مواتية لإبراز وفرة المواهب المتاحة على «بيجو لايف» حول العالم، ومدى التشجيع والإحساس المجتمعي الذي يتجلى بأبهى صوره عندما يعبر الناس عن مهاراتهم الإبداعية والابتكارية.

وقال رئيس «بيجو تكنولوجي» مايك أونج نائب: «من المتعارف عليه أن الموسيقى لغة عالمية، فهي تتخطى الثقافات والحدود لنشر رسالة تبعث على الشعور بالارتياح والأمل والتآزر، وهو من أكثر الأشياء التي يحتاجها العالم خلال هذه الأوقات العصيبة، ونحن فخورون للغاية بمستوى الدعم والتفاني والالتزام الذي أظهره مستخدمونا على منصة «بيجو لايف» لمؤازرة منظمة الصحة العالمية في جهودها لمكافحة الوباء، كما أننا سعداء جداً بالشعور المجتمعي الغامر الذي لمسناه من قبل المشاركين على منصة «بيجو لايف»، ونتطلع بتفاؤل كبير لاستمرار نجاح وازدهار المنصة كمصدر للإلهام والطاقة الإيجابية».

وإلى جانب العروض الموسيقية المباشرة، تميزت الحملة أيضاً بمشاركات خاصة تقديراً وعرفاناً للمختصين والعاملين في مجال الرعاية الصحية الذين يصطفون في خطوط الدفاع الأمامية لقيادة جهود مكافحة وباء «كوفيد – 19»، حيث تم إنتاج فيلم فيديو موسيقي بتكليف خاص ومشاركة من قبل أكثر من 100 مذيع على «بيجو لايف»، وقد تضمن الفيلم استعراضات غنائية لمشاركين وهم يؤدون أغنية نجم البوب مايكل جاكسون الشهيرة «نحن العالم – We are the World» والذي تم طرحه كجزء من الحملة.

وخلص مايك إلى القول: «نحن سعداء أن تمكنت (بيجو لايف) من تقديم الدعم وخلق أجواء إيجابية لمختصي الرعاية الصحية الذي يصطفون في خطوط الدفاع الأمامية والمجتمعات المتضررة، وباعتبار أننا منصة عالمية تربط بين الناس وتجمعهم معاً، فنحن نحرص دائماً على بذل جهود متواصلة وإبداء التزام راسخ للمساهمة في مكافحة (كوفيد -19) وخلق أجواء من الإيجابية والمرح والسعادة لكافة مستخدمينا حول العالم خلال هذه الفترة الاستثنائية، وفي هذا الصدد، نود أن نتوجه بخالص الشكر والتقدير إلى جميع مذيعي (بيجو لايف) المشاركين في الحملة وإلى جميع مستخدمينا على دورهم في نجاح هذا الحدث المتميز».

ومنذ بدء ظهور تأثير وباء «كوفيد -19» بشكل واضح، أطلقت «بيجو لايف» سلسلة من الحملات والمحتوى المستلهم من جميع أنحاء العالم بهدف نشر الفرح وخلق شعور بالتآزر والتكاتف خلال هذه الأوقات العصيبة وغير المسبوقة.

وقد شمل ذلك حملة «#STAYATBIGO» التي تخللها عقد جلسات نقاشية وتوعية مع مختصين من قطاع الرعاية الصحية وعروض دي جي وتعليم التمارين من قبل مختصي اللياقة البدنية لمساعدة المستخدمين في الحفاظ على لياقتهم وصحتهم أثناء تواجدهم في المنزل، كما كانت «بيجو لايف» الأولى في طرح «كلاود كلوبينج - Cloud Clubbing» في أوساط مجتمعات جنوب شرق آسيا وأستراليا ونيوزيلندا.

ويعد «بيجو لايف» أحد المنصات الاجتماعية الأسرع نمواً في العالم، حيث يبث المستخدمون في الوقت الفعلي لمشاركة لحظات الحياة وعرض مواهبهم والتفاعل مع أشخاص من جميع أنحاء العالم.

ولدى بيجو لايف نحو 400 مليون مستخدم في أكثر من 150 دولة، وهو حالياً رائد السوق في صناعة البث المباشر، وتم إطلاق «بيجو لايف» في مارس 2016، وهي مملوكة لشركة «بيجو تكنولوجي» التي يقع مقرها في سنغافورة.

ويمكن تحميل تطبيق «بيجو لايف» عبر الرابط التالي:

https://bigolive.onelink.me/sG8X/bigoliveth