أمير الشرقية خلال تواجده بحفلة تدشين مستشفى الدمام.
أمير الشرقية خلال تواجده بحفلة تدشين مستشفى الدمام.


-A +A
«عكاظ» (الدمام) okaz_online@
افتتح أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف أمس (الأربعاء) مبنى العيادات بمستشفى السعودي الألماني بالمنطقة، الذي يعد أول مرفق صحي للمجموعة بالشرقية.

وأوضح أمير الشرقية أن القطاع الخاص شريك في زيادة السعة السريرية ومواكبة الطلب المتزايد على الخدمات الصحية، مؤكداً أهمية إتاحة الفرصة للكوادر الوطنية، والالتزام بمعايير الجودة والمحافظة عليها، وأن تكون جودة الخدمات مجالاً للتنافس بين المنشآت الصحية، وعلى تفعيل جانب المسؤولية المجتمعية، والشراكة مع الجهات المعنية بالشأن الصحي، وتفعيل الحملات التوعوية والوقائية، بوصفها جزءاً من رسالة القطاع الخاص تجاه المجتمع، متمنياً للمجموعة التوفيق.

وأزاح الأمير سعود بن نايف الستار عن اللوحة التذكارية، إيذاناً بافتتاح المستشفى، ثم تجول في المبنى، مستمعاً لشرح عن الأجهزة الطبية، والخدمات المقدمة.

من جانبه، عبر رئيس مجموعة مستشفيات السعودي الألماني مكارم صبحي بترجي عن فخره بافتتاح المستشفى في المنطقة الشرقية، تأكيداً لهدفه الوصول إلى كل مريض في أنحاء المملكة، مؤكداً السعي إلى تزويد المرضى بخدمات الرعاية الصحية رفيعة المستوى دون الحاجة إلى السفر لتلقي العلاج.