-A +A
عبدالعزيز المشيطي (القريات) Abdulaziz010100@

أوضح المتحدث الإعلامي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة الجوف النقيب عبدالرحمن بن عبدالعزيز الضويحي، أن فرق الدفاع المدني في محافظة دومة الجندل باشرت بلاغاً مساء اليوم (الاثنين)، يُفيد بسقوط مقيم من الجنسية السودانية في حُفرة مليئة بمادة «البيتومين السائل» «القار»، حيث باشرت فرق الدفاع المدني المتخصصة المزودة بالتجهيزات الفنية والقوى البشرية اللازمة لمواجهة مثل هذه الحوادث.

وأشار المتحدث إلى أن جهود الفرق تكللت بالنجاح وتم انتشال المُقيم في عملية إنقاذ استغرقت قرابة الخمسة ساعات، مؤكداً أن حالته الصحية جيدة، وتم نقله إلى مستشفى دومة الجندل العام بواسطة الهلال الأحمر.

وأشاد الضويحي بجهود الجهات الحكومية المشاركة التي استعانت بها فرق الدفاع المدني، متمثلة في المحافظة والبلدية والهلال الأحمر، وفرع وزارة البيئة والمياه والزراعة، والجهات الأمنية (الشرطة، والمرور، والدوريات الأمنية)، بالإضافة إلى هيئة الري والصرف، وشركة الكهرباء، مؤكداً أن مديرية الدفاع المدني بمنطقة الجوف لن تتوانى في اتخاذ كافة الإجراءات النظامية بحق كل من ارتكب إهمالاً نتج عنه نشوء خطر على حياة المواطنين والمقيمين.

وناشد متحدث مدني الجوف المواطنين والمقيمين توخي الحيطة والحذر، وعدم الإقتراب من مثل هذه المواقع حفاظاً على سلامتهم، متمنياً السلامة للجميع.