-A +A
«عكاظ» (الرياض) Okaz_online@
أطاحت الأجهزة الأمنية في العاصمة الرياض بـ 7 متهمين متورطين بتنفيذ عدد من جرائم السطو واقتحام منازل ومحلات تجارية والاستيلاء على مبالغ مالية.

وقالت شرطة منطقة الرياض في بيان لها أمس (الأربعاء)، إن نتائج المتابعة الأمنية لجرائم الاعتداء على الأموال وتعقب مرتكبيها، أسفرت عن القبض على (٧) متهمين «5 منهم وافدون» بارتكاب جرائم سطو بأسلحة بيضاء وسرقة معدات صناعية وذلك بعد توفر الأدلة على تورطهم.


وأبانت بأن 3 من المتهمين تتراوح أعمارهم بين العقدين الثاني والثالث قاموا بارتكاب جرائم سطو باقتحام منازل ومحلات تجارية والاستيلاء على مبالغ مالية ومقتنيات شخصية تحت التهديد بالأسلحة البيضاء، وبسماع أقوالهم أقروا بارتكاب 7 حوادث، تركز معظمها في حي منفوحة وسط العاصمة الرياض.

وأضافت الشرطة بأن المتهمين الـ4 المتبقين تراوحت أعمارهم بين العقدين الثالث والخامس متورطون بسرقة 48 قالبا حديديا معدة لتصنيع المنتجات البلاستيكية بأشكال وأحجام معينة، تقدر قيمتها السوقية بـ (1.600.000) ريال، من مصنع حديد بحي السلي، وبسماع أقوالهم أقروا بارتكاب الجريمة وتقاسم المسروقات بينهم، وضبط بحوزتهم 19 قالبا من القوالب المسروقة، وتم إيقاف المتهمين وإحالة قضاياهم لفرع النيابة العامة بالمنطقة.