-A +A
أروى خشيفاتي (عكاظ) okaz_online@

استيقظت إمارة العين أمس (الاثنين) على وقع جريمة بشعة فجعت المجتمع الإماراتي مواطنين ومقيمين، فهم لم يتعودوا على وقوع مثل هذه القصص داخل مجتمعهم المسالم.

وبحسب صحيفة الصباح المغربية، فقد قامت سيدة مغربية الجنسية تقيم في الإمارات منذ عدة سنوات، بقتل عشيقها وهو أيضاً مغربي الجنسية، بطريقة بشعة، ومن ثم طبخه وتقديمه كوجبه خليجية فاخرة.

وتعود وقائع الجريمة إلى ثلاثة أشهر مضت حينما اختفى شاب مغربي الجنسية، وبدأت أسرته في البحث عنه ولكن دون جدوى، ما اضطر شقيقه للانتقال من إمارة عجمان إلى مكان إقامة السيدة المغربية في إمارة العين، إذ كان شقيق القتيل يعلم أن شقيقه المختفي على علاقة بهذه السيدة.

وأكدت العشيقة التي كانت تكبر الضحية بسنوات لشقيق القتيل أنها لا تعرف مكانه، ما دفعه لإخبار الشرطة، التي قامت بدورها بتفتيش منزل السيدة المغربية، حيث عثرت على سن صغيرة داخل آلة «المولينكس».

وبعد إخضاع «السن» الذي تم العثور عليه لاختبار الحمض النووي تبين أنه للشاب المختفي، وبعد الضغوطات اعترفت السيدة المغربية أنها قامت بقتل الشاب وتقطيعه إلى أجزاء صغيرة، ومن ثم طحن لحمه، حيث أعدت منه وجبه خليجية مشهورة قدمتها إلى عمال باكستانيين.