إطلاق المهرجان
إطلاق المهرجان
-A +A
«عكاظ» (النشر الإلكتروني)

أطلقت سلسلة «لولو هايبرماركت» مهرجانها السنوي «مأكولات العالم» في جميع فروع لولو حول المملكة ابتداء من تاريخ 26 فبراير ويستمر حتى 10 مارس القادم.

وأوضحت «لولو» أن الاحتفال الذي سيستمر لمدة أسبوعين سيجلب لمحبي الطعام وللعائلة والأصدقاء تجربة تذوق الأطباق العالمية من أكثر من 25 دولة، إضافة إلى مسابقات الطبخ في جميع فروع لولو هايبر ماركت الرئيسية التي سيشارك فيها 20 شخصاً من الطهاة والشخصيات المعروفة، عطفا على العروض الهائلة من المنتجات خلال فترة المهرجان، فيما سيتم منح المتسوقين 1500 عربة تسوق مجانية خلال فترة المهرجان.

وكشفت «لولو» جدول الطهاة المشاهير في المهرجان، إذ سيقوم الشيف الشربيني (أحد أكثر الطهاة المعروفين في الشرق الأوسط لأكثر من 45 عاما)، بزيارة لولو هايبرماركت الرياض يومي 26 و27 فبراير في الدمام و29 فبراير في جدة، فيما سيكون الشيف هشام باعشن (أحد الطهاة اللامعين في السعودية) موجودا في لولو هايبرماركت جدة بتاريخ 27 فبراير وفي الرياض بتاريخ 28 فبراير وفي الدمام بتاريخ 29 فبراير، أنا الشيف هاربال سينج (أحد الطهاة المفضلين في مجتمع بوليود وأحد المدربين المعروفين) سيزور لولو هايبرماركت الرياض بتاريخ 5 مارس، وبتاريخ 6 مارس في جدة، وبتاريخ 7 مارس في الدمام.

وسيكون "مهرجان مأكولات العالم: مقسما على عدد من الأوجه، مثل الأكلات العربية التي ستعرض المأكولات العربية، الزيتون والسلطات، المهرجان العضوي، المأكولات الفلبينية، الحلويات، المشويات والمزيد من الفعاليات التي ستستهدف العديد من الجنسيات.

وقال المدير الإقليمي لشركة لولو السعودية شهيم محمد: «قمنا بتنظيم مهرجان المأكولات العالمية لأكثر من 10 أعوام، لكن هذا العام سيكون أكبر احتفال لنا. حصلنا على دعم لا متناهٍ من مختلف السفارات، مجالس التجارة، المنظمات المجتمعية المعروفة، الفنادق وقطاع السياحة، الطهاة المشاهير، ومشاهير السوشيال ميديا».

وكجزء من مهرجان المأكولات والمسابقات، تقدم «لولو» مسابقات جديدة ستجمع محبي الطهي من كافة الأنواع، مثل تحدي الخبز، البحث عن ألذ مذاق وأفضل تزيين للمعجنات والطبخ مع الوالدة- ومسابقة الطبخ للصغار.

ومع 188 فرعاً حول العالم، تستمر «لولو» في توفير المنتجات العالمية بأفضل سعر، مع مزيج متنوع لتوفير المنتجات العالية الجودة من خلال نظام لوجستي منظم، وستبقى «لولو» وجهة التسوق المفضلة في السعودية.