هيفاء أبو نار
هيفاء أبو نار
-A +A
عبدالعزيز الربيعي (مكة المكرمة) florist600@
يترقب أهالي مكة المكرمة انطلاق انتخابات غرفة تجارة وصناعة مكة المكرمة في دورتها الحادية والعشرين في 23 مارس الجاري، وسط تكتلات علنية أقرتها التنظيمات الخاصة بوزارة التجارة. وتضم قائمة المرشحين حتى الآن 63 مرشحا بينهم سيدتان.

وفي الوقت الذي برزت فيه عدد من الوجوه الشابة في انتخابات غرفة مكة المكرمة في دورتها الحالية، التي تقدمت لترشيح نفسها هذا العام، راهن عدد من الناخبين على نجاح هذه الدورة على عدد من الأسماء المرشحة، وذلك لوجود برامج انتخابية جديدة وقوية يقف خلفها عدد من الأسماء الجديدة التي تمارس العمل الميداني بشكل كبير.


وبرز عدد من الأسماء التي تتقدم لأول مرة ببرامج جيدة ستساهم في نقلة نوعية وتنوع نشاطاتها لتقديم الخدمات بعيدا عن الوعود. ويبدأ ترشيح أعضاء مجلس الدورة الحادية والعشرين في 18 شعبان 1443، الموافق 21 مارس 2022، ولمدة 3 أيام، عند الساعة التاسعة صباحا، وتنتهي في 23 مارس الموافق 20 شعبان في التاسعة مساء. من جهتهم، طالب عدد كبير من المواطنين الناخبين بأهمية متابعة سير الانتخابات لضمان نزاهة المنافسة بعيدا عن ما يدور في الأوساط الانتخابية من شراء للأصوات بطرق مختلفة، أبرزها سداد السجلات التجارية لأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة والمنشآت؛ ما يؤثر على سير الانتخابات وعدم الاستفادة من البرامج المقدمة.