شركة الجبر وأمانة الشرقية خلال توقيع الاتفاقية.
شركة الجبر وأمانة الشرقية خلال توقيع الاتفاقية.
-A +A
«عكاظ» (الدمام) okaz_online@
كشف العضو المنتدب لشركة الجبر القابضة عبدالسلام الجبر، أن استثمار الشركة في بناء ميدان كورنيش الدمام يعد مواكبة لجهود الدولة؛ ممثلة في أمانة المنطقة الشرقية للارتقاء بالمنطقة وإبراز مقوماتها، ويأتي في إطار رسالتها للمسؤولية الاجتماعية التي كان لها العديد من المبادرات والمساهمات في جوانب متعددة.

وتابع قائلاً: «بفضل الله تم توقيع اتفاقية مع أمانة المنطقة الشرقية تقوم بموجبها شركة الجبر القابضة بتنفيذ ميدان كورنيش الدمام في تقاطع طريق الكورنيش مع طريق الخليج بمواصفات عالمية وبشكل جمالي يعزز من الجهود المبذولة لتعزيز المشهد الحضري في المنطقة، ونعتز في الشركة بأن تتاح لنا هذه الفرصة لوضع بصمة لنا في هذه المسيرة المباركة والنهضة الزاهرة في شتى الميادين».


وقدم شكره لأمين المنطقة الشرقية المهندس فهد الجبير، ولوكيل الأمين للاستثمار حمدان العرادي، لجهودهما ودعمهما شركات القطاع الخاص لكي تقوم بدورها في خدمة المجتمع وإبراز اعمالها في هذا الجانب.

وأشار عبدالسلام الى أن شركة الجبر قامت بتنفيذ العديد من المشاريع ذات الفائدة المستدامة مثل المستشفيات والمدارس والوحدات السكنية التي استفادت منها أعداد كبيرة من أفراد المجتمع، مؤكداً أن هذه الأعمال هي بمثابة تطبيق عملي لمبدأ التكافل الاجتماعي.

يذكر أن شركة الجبر القابضة كان لها العديد من المساهمات المجتمعية البارزة فقد أنشأت مستشفى للعيون ومراكز طبية وتعليمية لعلاج الكلى والادمان والتوحد إضافة للمدارس ووحدات الإسكان الخيري والعديد من المشاريع البارزة التي تتسم بالاستدامة في تقديم خدماتها.