-A +A
«عكاظ» (دبي) okaz_online@
تلقت العلامات التجارية الأكبر في قطاع الفنادق حول العالم ضربة موجعة؛ بسبب تأثير جائحة كورونا على القطاع، وهو الأمر الذي أدى إلى إغلاقات عديدة.

وأظهر تقرير لـBRAND FINANCE تراجع القيمة الإجمالية لأفضل 50 علامة تجارية فندقية حول العالم بنسبة 33% لتتجاوز 47 مليار دولار العام الحالي مقارنة مع أكثر من 70 مليار دولار العام الماضي.


وبجانب قطاع السفر والطيران، شكل قطاع الفنادق أحد أكبر المتضررين من تداعيات جائحة كورونا العام الماضي، الذي دفع إلى إغلاق العديد منها نتيجة لتوقف حركة المسافرين والسياحة، وهو ما أدى إلى تراجع القيمة السوقية لأكبر العلامات التجارية في قطاع الضيافة.