-A +A
«عكاظ» ـ جدة
اختارت شركة مصر للطيران للشحن الجوي شركة الطيار لخدمات الشحن وكيلا عاما لها في المملكة، ووقع العقد عن شركة الطيار للشحن الدكتور ناصر عقيل الطيار، وعن شركة مصر للطيران للشحن رئيس مجلس الإدارة اللواء طيار أسعد محمد درويش بحضور عدد كبير من أعضاء مجلس الإدارة في الشركتين والمؤسسين في مجموعة الطيار، ووسط حضور إعلامي كبير من ممثلي وسائل الإعلام العربية والأجنبية يتقدمهم ممثلو الصحف السعودية والمصرية.
وبعد التوقيع عقد الدكتور الطيار واللواء درويش مؤتمرا صحافيا أجابا فيه على أسئلة الصحافيين، حيث قال الدكتور ناصر الطيار: إن اختيار شركة مصر للطيران هذا هو فخر لنا نعتز به كشركة مع ناقل جوي عريق يخدم قطاعا كبيرا من العملاء حول العالم وداخل مصر وفي المملكة، حيث تعتبر مصر المحطة الأولى للمسافرين من وإلى المملكة، كما يضع على عاتقنا مسؤولية كبيرة نحو الارتقاء بالخدمة المقدمة للعملاء، وبذل قصارى جهدنا كي نكون عند حسن الظن.
ومن جانبه أوضح درويش أن التاريخ العريق لشركة الطيار ومكانتها العالمية وقوة أسمها في السوق السعودي والإقليمي والعالمي دفعنا للتعاقد معها كي تصبح الوكيل الرسمي المعتمد لنا في المملكة العربية.
وكشف عن أن خدمات الشحن ستكون من الباب للباب لأول مرة على مصر للطيران للشحن مثلما تقدمها مجموعة الطيار منذ ما يزيد على 20 عاما.. مؤكدا أنهم يطمحون إلى تحقيق نسبة نمو تقدر بـ 25 في المائة بعد تنفيذ الاتفاقية في 16/4/2009، مشيرا إلى أن الطيار لخدمات الشحن لديها خبرة طويلة في تقديم خدمات الشحن انطلاقا من كونها وكيل شحن معتمدا للعديد من شركات النقل الجوي العالمية والعربية، وما تكتسبه من ثقة كبيرة في نفوس الجميع على مستوى القطاع، ويسعدنا كثيرا التعاون معا داخل السوق السعودية المهمة والحيوية، والتي نعلق عليها آمالا كبيرة في تقديم خدمات رفيعة المستوى، وتحقيق المزيد من الإنجازات والأهداف.
ويذكر أن هذا الاختيار جاء تتويجا للجهود الكبيرة التي تبذلها الطيار في هذا القطاع، ومن خلال قائمة نجاحات كبيرة تم إنجازها مع عدد من شركات النقل الجوي منها، مثل: الخطوط السعودية، طيران الاتحاد والخطوط العمانية وطيران جنوب أفريقيا وbmi البريطانية.
وتعتبر «الطيار لخدمات الشحن» من أوائل الشركات السعودية التي تقدم كل خدمات الشحن الجوي والبري والبحري للعملاء من الباب إلى الباب، ومن وإلى كل مناطق المملكة، وهي من الشركات الأولى المصرح لها من قبل هيئة الطيران المدني السعودي كوكيل شحن معتمد في كل مناطق المملكة، وتبذل جهودا جبارة في سبيل تذليل الصعاب أمام العملاء، ولديها تجهيزات عصرية حسب الضوابط العالمية.