-A +A
ماجد النفيعي (الطائف) @maged_okaz

اعتمد المدير العام للتعليم بمحافظة الطائف الأستاذ الدكتور فهد بن ماجد الشريف حركة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات بالمحافظة والتشكيلات المدرسية للعام الدراسي 1444هـ.

وبارك الشريف للمعلمين والمعلمات الذين تحققت رغباتهم بالنقل الداخلي، مثمناً الجهود الكبيرة التي قام بها منسوبو ومنسوبات شؤون المعلمين طيلة الفترة السابقة في إعداد الحركة؛ وفقاً للضوابط والمعايير والمفاضلات المعتمدة من الوزارة، التي اتسمت بالدقة والشفافية، متمنياً أن تحقق الحركة مزيداً من الاستقرار والعطاء.

وأوضح الدكتور الشريف أن العدد الإجمالي للمنقولين في الحركة هذا العام بلغ 3558 معلماً ومعلمة. مبينًا أنه تقدم للحركة 3141 معلماً، تحقق النقل لـ1721 معلماً منهم، بنسبة 54.7%، فيما تقدم للحركة 3084 معلمة، تحقق النقل لـ1837 معلمة، بنسبة 59.5%. وقال إنه يمكن للمعلمين والمعلمات المشمولين في الحركة الدخول على حساباتهم في نور والاستعلام عن نتيجة الحركة.

وقدم الشريف شكره وتقديره لمساعد المدير العام للشؤون المدرسية ولفريق العمل المميز بإدارة شؤون المعلمين «بنين وبنات» على جهودهم الكبيرة وعملهم الدؤوب لتنظيم حركة النقل والعمل على إنجاحها، متمنياً للجميع التوفيق.