-A +A
أمل السعيد (جدة) amal222424@ (تصوير: سامي بوقس) sami_bugis27@

أحيت أنغام وتامر عاشور ومحمد الشرنوبي حفلة مميزة أمس (السبت) في جدة سوبر دوم ضمن حفلات صيف جدة التي تنظمها مجموعة بنش مارك برعاية من الهيئة العامة للترفيه.

بدأت الحفلة بفقرة الفنان محمد الشرنوبي الذي قدم مجموعة من أغانيه المحببة للجمهور، منها «باي باي»، «وعشت معاك حكايات»، «كلموها عني»، «أصلي مدلعها» وغيرها من الأغاني، واختتم فقرته الغنائية بأغنية للفنان كاظم الساهر من كلمات المستشار تركي آل الشيخ وألحان صلاح الشرنوبي.

تلتها فقرة الفنان تامر عاشور الذي غنى مجموعة من أغانيه المحببة للجمهور وسط حماس وتفاعل كبير من الجمهور السعودي، وقال في حسابه في تويتر بعد الحفلة «هي دي حفلاتنا في المملكة في أكبر قبة في العالم. كل الشكر للجمهور العظيم وكل الشكر لهيئة الترفيه، وحبيبي وأخي معالي المستشار تركي آل الشيخ، وشركة بنش مارك، والمايسترو هاني فرحات».

ولاقت فقرة أنغام تفاعلاً كبيراً من الحضور في الحفلة وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، التي اختتمت الحفلة بنخبة من أجمل أغانيها التي تفاعل معها الحضور ورددوها؛ منها «حالة خاصة، ولا تهجى، وبخاف أفرح، وسكت ليه، وسيدي وصالك»، وغيرها من الأغاني التي أطربت جمهور جدة.

وشارك الفنان محمد الشرنوبي الفنانة أنغام بغناء دويتو في الحفلة.