خلال توقيع الاتفاقية.
خلال توقيع الاتفاقية.
-A +A
خالد آل مريّح (أبها) Okaz_online@
وقعت أمانة منطقة عسير ممثلة بأمينها الدكتور وليد الحميدي مذكرة تفاهم مع عدد من الجهات الحكومية، التي شملت وزارات البيئة والمياه والزراعة والشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، والتعليم، وجامعة الملك خالد، وذلك بمباركة من أمير منطقة عسير الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز.

وجاء توقيع مذكرات التفاهم بهدف وضع أسس التعاون بين أمانة المنطقة والجهات الحكومية؛ لرفع كفاية وجودة العمل المشترك، وتمكين استقطاب الكفاءات المتميزة بينها لسد الاحتياجات ومواكبة تطلعات رؤية المملكة 2030.


وتضمنت مذكرات التفاهم عقد المؤتمرات، وإعداد البحوث والدراسات وإقامة البرامج التدريبية التي تخدم الجهات فيما بينها، إضافة إلى تبادل الخبرات فيما يخص البرامج الأكاديمية والاستشارية وتبادل الخبرات والتعاون في المشاريع البحثية والعلمية التي من شأنها أن ترفع جودة الخدمات المقدمة إلى المستفيدين منها.

وأكد الدكتور وليد الحميدي أن توقيع الاتفاقية جاء امتدادا للجهود المبذولة للارتقاء ببيئة القطاع الحكومي، وإرساء قواعده وتطوير كوادره بما يتلاءم مع ضروريات المرحلة وتوجيهات القيادة الرشيدة، وفقا لمنطلقات ومعايير رؤية المملكة 2030م، وبرنامج التحول الوطني.

وأشار إلى أن الاتفاقية تنطلق من أهداف عالية الأهمية لمواكبة التحول الوطني ودعم القطاع الحكومي.