221321
221321
-A +A
«عكاظ» (جدة)

بحضور الأميرة عادلة بنت عبدالله بن عبدالعزيز رئيس مجلس أمناء المؤسسة، دشن مدير الجامعة الدكتور عبدالرحمن اليوبي مع نائب رئيس مجلس الأمناء عبير قباني تطبيق 360 نرعاك، بحضور وكيل الجامعة للمشاريع ووكيل الجامعة للأعمال والإبداع المعرفي، ووكيل الجامعة للتطوير والدكتور عدنان مزروع، وبحضور وفد من وزارة التنمية الاجتماعية.

يأتي أهمية هذا التطبيق التابع للمؤسسة لما له من فؤائد متعددة من الاستخدام الأمثل لأسرة المستشفيات، ويآتي متماشيا مع رؤية المملكة 2030، ويهدف التطبيق لخدمة مريض المؤسسة والمراكز الطبية المتعاقد معها، حيث يتضمن إجراءات الدورة الكاملة لمريض الرعاية الصحية المنزلية، حيث يكون المريض محور هذا التطبيق، ويحقق التطبيق الرقابة على الخدمة بأسرع وقت للمريض.

حيث بدأ التعاون بين المؤسسة الخيرية الوطنية للرعاية الصحية المنزلية- نرعاك والمستشفى الجامعي في عام 2005م والذي قدم الدعم اللازم لإستمرار هذا البرنامج، بدورها شكرت عبير قباني نائب رئيس مجلس الامناء الدكتور عبدالرحمن اليوبي و أوضحت ان التطبيق يساهم في تعزيز الشراكة بين المؤسسة ومركز الرعاية المنزلية الجامعي، والتي تأتي إيمانا من المؤسسة الخيرية بأهمية أن تكون الريادة من جهة أكاديمية عريقة كجامعة الملك عبدالعزيز. وأضافت أن الهدف المشترك المنشود هو تطوير الخدمات وسرعتها وقياس جودتها، لما يَصْب لصالح مريض الرعاية المنزلية.