1 Avengers
1 Avengers
2 BREAKTHROUGH
2 BREAKTHROUGH
3 LaLLORONA
3 LaLLORONA
4 kaptian marvel
4 kaptian marvel
5 shazam
5 shazam
-A +A
«عكاظ» (لوس أنجليس) okaz_online@
اكتسح فيلم AVENGERS: ENDGAME شباك تذاكر السينما العالمية، محطما كل الأرقام القياسية السابقة، إذ تصدر قائمة بوكس أوفيس هذا الأسبوع، وفق موقع «بوكس أوفيس موغو» الأمريكي، بإيرادات بلغت مليارا و223 مليون دولار حول العالم، خلال أسبوع عرضه الأول. وتدور أحداث الفيلم حول مواصلة Avengers وحلفائهم حماية العالم من تهديدات الطاغية «ثانوس» القادم من الظلال الكونية لجمع الأحجار الـ6 اللانهائية لبلوغ قوة لا محدودة، ما يضع الجميع أمام معركة فاصلة. الفيلم بطولة روبرت جونيور، وكريس إيفانز، وسكارليت جوهانسون، وآخرين، وإخراج أنتوني وجو روسو.

وصعد فيلم الإلهام الديني «بريك ثرو»، إلى المركز الثاني هذا الأسبوع قادما من المركز الثالث الأسبوع الماضي، محققا إيرادات بلغت 30 مليون دولار، في أسبوع عرضه الثاني، متناولا غرق الطفل «سميث» في بحيرة، ولم تفلح كل المحاولات لإنقاذه، إلا أنه بدخول أمه غرفته، تحدث المفاجأة. الفيلم بطولة كريسي ميتز، جريس توفر، جوش لوكاس، وتأليف جرانت نيبورت، وجويس سميث، وإخراج روكسان داوسون.


فيما تراجع فيلم الرعب «لعنة لا يورونا»، للمركز الثالث التذاكر العالمية هذا الأسبوع، محققا إيرادات بلغت 44 مليون دولار في أسبوع عرضه الثاني، ويدور حول امرأة ملعونة بسبب قتل أبنائها. الفيلم بطولة ليندا كارديليني وباتريشا فيلاسكيز ورايموند كروز، وإخراج مايكل تشافيز. وتقدم فيلم الخيال العلمي «كابتن مارفل» ليحتل المركز الرابع بإيرادات بلغت 415 مليون دولار في أسبوع عرضه السابع. بينما تراجع فيلم الأكشن والخيال العلمي «شازام» إلى المركز الخامس بإيرادات بلغت 132 مليون دولار في رابع أسبوع عرض.