أمير الباحة في صورة جماعية مع رئيس وأعضاء غرفة المخواة. (عكاظ)
أمير الباحة في صورة جماعية مع رئيس وأعضاء غرفة المخواة. (عكاظ)
-A +A
علي الرباعي (الباحة)، عبدالخالق ناصر الغامدي (الباحة) okaz777@
شدد أمير منطقة الباحة الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز، على أهمية دور الغرف التجارية في التنمية كونها مظلة لرجال الأعمال وإحدى مرجعيات أنشطتهم، داعياً إلى بذل المزيد من الجهود لخدمة التنمية بالمخواة وزيادة المساهمة والتنسيق في تدعيم القطاع التجاري والسياحي لخدمة أبناء وزوار المحافظة.

وأكد حرص الإمارة على تشجيع أعمال الغرف التجارية والتنسيق مع مختلف الجهات بالمنطقة لدعم أنشطتها وبرامجها.


جاء ذلك خلال استقباله في مكتبه أمس، رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية في محافظة المخواة ماشي بن محمد العمري وأعضاء مجلس الإدارة.

وقدم رئيس غرفة المخواة تقريرا عن أنشطتها وجهودها خلال الفترة الماضية، موضحاً أبرز إنجازات مجلس إدارة الغرفة والخطط والأنشطة والفعاليات التي تعتزم تنفيذها خلال الفترة المقبلة، إضافة إلى تطلعاتها لتعزيز التعاون البناء بين القطاع العام والخاص بالمنطقة، وقدّم نسخة من العدد الخامس لمجلة المخواة التي تصدرها الغرفة.

كما ودّع أمير منطقة الباحة في مكتبه أمس، مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بالمنطقة المهندس سعيد بن جار الله الحبيطي، بمناسبة صدور قرار وزير البيئة والمياه والزراعة بتكليفه مديرا عاما لفرع الوزارة بمنطقة مكة المكرمة.

من جهة ثانية، يدشن الأمير حسام بن سعود، اليوم مهرجان إمارة منطقة الباحة الربيعي في مدخل محافظة المخواة، وسيفتتح مهرجان التسوق.

ويشرف الاحتفالية التي يحييها الفنانان علي عبدالكريم ومحمد عمر في المسرح المفتوح بالمهرجان، الذي يستمر لأكثر من 90 يوما ويضم 40 فعالية مختلفة تناسب شرائح المجتمع كافة.