-A +A
أحمد المحيسن (الجوف) ata_333@
عقدت لجنة تنسيق المشاريع بمنطقة الجوف صباح اليوم (الأربعاء) اجتماعها الـ35، برئاسة أمين منطقة الجوف المهندس درويش بن علي الغامدي، وحضور مديري وممثلي الجهات الحكومية والخدمية الأعضاء، وذلك في مقر المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة الجوف.

وبدأ الاجتماع بكلمة لمدير عام صحة الجوف الدكتور حسن بن علي الشهراني، الذي رحب فيها بالحضور، وقدَّم شكره لأمين المنطقة لتدوير مقر عقد الاجتماع بين الإدارات الأعضاء، لافتاً إلى أهمية هذا التدوير لإطلاع الجميع على خدمات الإدارة عن قرب.


ثم تحدث أمين منطقة الجوف مؤكداً على أهمية لجنة تنسيق المشاريع وما تقوم به من أعمال، منوهاً بمتابعة واهتمام أمير منطقة الجوف الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز، الذي يحث الجميع على بذل الجهود لخدمة هذا الوطن الغالي ورفاهية المواطن، من خلال الخدمات التي تقدمها جميع الجهات الخدمية بالمنطقة.

بعد ذلك، ناقش الاجتماع وضع آلية للاجتماعات القادمة، لتكون هذه اللجنة بصفة دائمة ومتماشية مع ما جاء بقرار مجلس الوزراء، كما ناقش الاجتماع عددا من المقترحات والملاحظات المقدمة من بعض الجهات الحكومية.

وأكدت اللجنة أهمية التنسيق مع جميع الجهات الخدمية الحكومية والخاصة لتطوير العمل وتقليص الإجراءات لرفع مستوى تنفيذ الخدمات.