ماجد المهندس
ماجد المهندس



رابح صقر
رابح صقر



راشد الماجد
راشد الماجد



أصيل أبوبكر
أصيل أبوبكر
-A +A
«عكاظ» (لندن) OKAZ_online@
تنظم الفعاليات الفنية في الهيئة العامة للثقافة بالتعاون مع مجموعة MBC، حفلة فنية ضخمة في العاصمة البريطانية لندن يوم السابع عشر من شهر أغسطس الحالي، بالتزامن مع إقامة مباراة السوبر السعودي بين قطبي الكرة السعودية الهلال والاتحاد، يحييها عمالقة الأغنية الشبابية والطربية السعودية الفنانون راشد الماجد، ورابح صقر، وماجد المهندس، وأصيل أبوبكر.

وتأتي الحفلة التي من المتوقع أن تشهد حضوراً جماهيرياً غفيراً في إطار الحفلات التي تنظمها لجنة الفعاليات الفنية في هيئة الثقافة لتفعيل الحركة الفنية السعودية محلياً وخارجياً.


ونشر الفنان راشد الماجد بوستراً ترويجياً للحفلة لقي تفاعلا جماهيريا لاسيما أنها تأتي بعد غياب طويل عن الجمهور السعودي في لندن، والأولى من نوعها التي يلتقي فيها هذا الرباعي على مسرح واحد في قلب العاصمة البريطانية. ويحظى الرباعي بحضور قوي وجماهيري على مستوى الأغنية العربية، وحققت حفلاتهم أرقاماً كبيرة وقياسية على المستوى المحلي والخارجي في مهرجانات عدة، ويتوقع أن تلقى الحفلة إقبالاً كثيفاً لوجود العديد من السياح السعوديين في لندن وعدد من المدن البريطانية والدول المجاورة لها.

واختارت اللجنة المنظمة للحفلة، التي ستقوم MBC بنقلها على الهواء مباشرة، أن تقام في إحدى أشهر قاعات فندق جروفنر هاوس اللندني.