اليوبي مدشنا خطط وبرامج كلية طب الأسنان والمستشفى الجامعي. (عكاظ)
اليوبي مدشنا خطط وبرامج كلية طب الأسنان والمستشفى الجامعي. (عكاظ)
-A +A
حسين هزازي (جدة) okaz_online@
دشن مدير جامعة الملك عبدالعزيز الدكتور عبدالرحمن اليوبي، الخطط الاستراتيجية والبرامج الإلكترونية لكلية طب الأسنان ومستشفى الأسنان الجامعي، وافتتح المعامل الطبية بمني الكلية، أمس الأول (الأربعاء)، بحضور وكيل الجامعة الدكتور عبدالله مهرجي، ووكيل الجامعة للمشاريع، الدكتور عبدالله الغامدي.

وأشاد اليوبي بالجهود المبذولة لتطوير الأداء في كلية طب الأسنان، مثنيا على جهود عمادة تقنية المعلومات التي أنشئت هذه البرامج الإلكترونية.


من جهة أخرى، حددت جامعة الملك عبدالعزيز، يوم 30 جمادى الأولى الجاري آخر موعد لرفع مشاركات الطلاب والطالبات في الملتقى العلمي الطلابي الـ9 للعام الدراسي الجاري، والمزمع إقامته في الفترة ما بين 14 إلى 16 رجب 1439هـ، وذلك في المجالات البحثية والابتكارية والمهارية والفنية.

ودعت اللجنة المنظمة للملتقى عموم الطلاب والطالبات الراغبين في المشاركة الدخول إلى صفحة الملتقى بموقع الجامعة للاطلاع على شروط ومعايير المشاركة، والتسجيل إلكترونياً.

ويركز الملتقى على عدد من المجالات والمحاور، وهي التنمية المستدامة، ويشتمل على فرعين، الأول: الأبحاث العلمية والتطبيقية، والثاني: الابتكار وريادة الأعمال، والمجال الثاني: صناعة الإنسان، ويشتمل على فرعين هما صناعة الأعمال، وخدمة المجتمع، والفعاليات المصاحبة.