images
images
-A +A
«عكاظ» (جدة) okaz_online@
بدأت سناب شات بالسماح للشركات بشراء القصص الترويجية لتسليط الضوء على منتجاتها، وبحسب ما نشره موقع «البوابة العربية للأخبار التقنية»، أصبحت ميزة القصص المرتبطة عادة بالظهور لمدة 24 ساعة تمثل أداة إعلانية جديدة للشركات، يمكن للشركات وضع بين 3 إلى 10 لقطات معاً بالتتابع، وهو الشكل الذي لا يزال من الممكن استعماله عند قيام سناب شات بإعادة تصميم التطبيق، ويتيح الشكل الإعلاني الجديد للمعلنين الدفع مقابل تعزيز ظهور قصصهم ووصولها إلى المزيد من المستخدمين، ووفقاً للشركة يمكن لأكثر من 88 مليون شخص رؤية الإعلانات في أمريكا.