أطفال مشاركون في الحملات التوعوية.  (تصوير: محمد القيسي)
أطفال مشاركون في الحملات التوعوية. (تصوير: محمد القيسي)
-A +A
محمد المالكي (جازان)، عبدالله مشهور (جازان)
mamakili2017@

AbdullahMashhour@


أكد مدير عام إدارة خدمات المياه بمنطقة جازان المهندس بندر بن ناصر جبر أن إدارته تعمل جاهدة للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمستفيدين، من خلال العمل الدؤوب والمتواصل لتوفير خدمات مرضية في مختلف محافظات وقرى منطقة جازان، مشيراً إلى تنفيذ العديد من مشاريع شبكات المياه المحلاة والصرف الصحي، ما سيوفر خدمات جيدة في حال اكتمال تنفيذها.

وشدد على أهمية تعاون مختلف أفراد المجتمع للحد من ظاهرة هدر المياه والإسراف في استخدامها، لافتاً إلى أن إدارته تحرص على تنظيم فعاليات وبرامج دورية لتوعية المجتمع بأهمية المحافظة على المياه، ويعتبر اليوم العالمي للمياه فرصة لرفع الوعي بالأمور المتصلة بالمياه، ولإلهام الآخرين لاتخاذ الإجراءات اللازمة لإحداث فارق يكفل استدامتها للأجيال القادمة.

جاء ذلك خلال تدشينه أمس فعاليات اليوم العالمي للمياه تحت شعار «المياه المستخدمة مصدر غير مستغل»، وذلك في مجمع الراشد مول بمدينة جازان.

وتضمنت الفعاليات التوعوية معرضا توعويا ومسرحا جماهيريا مفتوحا يحتضن عددا من البرامج والمسابقات الترفيهية والمرسم المفتوح للأطفال، التي تهدف إلى توعية المجتمع بأهمية المحافظة على المياه، والحد من هدرها، إضافة إلى مشاركة زوار الفعاليات والحضور في تقديم رسائل توعوية بهذه المناسبة.